حذف رسائل الواتس اب المرسلة باتت قريبة للجميع

كشفت خدمة المراسلات الفورية ” واتس أب “، والتي تملك أكثر من مليار مستخدم نشط يومياً، عن ميزة جديدة تتيح لمستخدمي التطبيق حذف الرسائل المرسلة، حتى ولو تم وصولها إلي الطرف المستقبل، مثل تطبيفي فايبر وتليجرام.

حذف رسائل الواتس اب

وبحسب ما رصده موقع WABetainfo من المزايا الجديدة في النسخة التجريبية للتطبيق، أن ميزة حذف رسائل الواتس اب للجميع ” Delete for Everyone” باتت وشيكة جداً، وأن الميزة الجديدة متاحة لمستخدمي التطبيق على نظامي أندرويد وIos، فور صدور النسخة الرسمية.

حذف رسائل الواتس اب قريباً

ويري الموقع أن تلك الميزة سوف تعرض بعض المستخدمين للحرج حال إستخدامها، حيث تعرض للطرف الأخر للمستقبل إشعاراً بأن إحدي الرسائل المرسلة له تم حذفها من قبل المُرسل.

حذف رسائل الواتس اب
حذف رسائل الواتس اب

حذف رسائل الواتس اب Delete for Everyon لمستخدمي هواتف ويندوز قبل الآندرويد والأي أو اس

وفي الحقيقة فإن الميزة الجديدة، ظهرت فعلياً في النسخة التجريبية لمستخدمي هواتف ويندوز، ولم يحدد توقيت زمني من قبل مطوري التطبيق لصدور الميزة رسمياً للتطبيق على منصتي الآندرويد والأي أو اس.

فيما مضي كان يمكن لمستخدمي تطبيق واتس أب، حذف رسالة تم إرسالها إلي صديق عن طريق الخطأ في بعض الحالات، وبفرض أن الرسالة التي أرسلتها مؤشر بجانبها √ واحدة، ما معناه أن الرسالة تم ارسالها من جهازك وتم استقبالها على خادم الواتس أب، فيمكنك في هذة الحالة فقط، حظر رقم الشخص، لمدة شهر،  أما إذا تأشر بجوار الرسالة بعلامتى √√، فالرسالة تم استقبالها فعلياً، ومع الميزة الجديدة يمكن للراسل حذف تلك الرسالة فور طرحها رسمياً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.