تحكم في التعليقات السلبية على يوتيوب مع هذه الميزة

أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو “يوتيوب” عن إضافة خيار جديد يُمكِن منشئ المحتوى من منع المشاهدين لمقاطع الفيديو من إضافة تعليقات جديدة على مقاطع الفيديو المنشورة على منصة اليوتيوب، بجانب الاحتفاظ بالتعليقات الحالية.

ميزة ايقاف التعليقات الحديثة

ايقاف التعليقات الحديثة على اليوتيوب

كما يتيح لأصحاب القنوات على المنصة من تعطيل التعليقات على نحو مؤقت على أي مقطع فيديو، بدلا من تعطيلها بشكل تام، حيث يسمح الخيار الجديد لمنشئ المحتوى من منع تعليقات المشاهدين الجديدة فقط، والسماح بالتعليقات السابقة.

التعامل مع التعليقات السلبية للمشاهدين

تمثل التعليقات على فيديوهات اليوتيوب وسيلة للتواصل والتفاعل بين المشاهدين ومنشئي المحتوى، يعبر المشاهدون من خلالها عن آرائهم والتعليق على نحو مباشر أسفل الفيديو، وتتنوع تلك التعليقات ما بين الإيجابية والسلبية، وأحياناً تحتوي على أسئلة من المشاهد، إبداء ملاحظات لمنشئ المحتوى.

ميزة ايقاف التعليقات الحديثة
ايقاف التعليقات الحديثة على اليوتيوب

يمنح هذا الخيار لمنشئ المحتوى المزيد من التحكم في التعليقات التي يتلقونها على مقاطع الفيديو المنشورة على منصة اليوتيوب، وبشكل أكثر جدية مع التعليقات السلبية، ومنحهم الوقت اللازم في الإشراف على التعليقات.

قامت منصة يوتيوب بتحسين خيارات الإشراف على التعليقات عند السماح بها، حيث تتضمن أربعة مستويات مختلفة، يمكن للمستخدمين اختيار “بدون إشراف” أو “إخضاع كافة التعليقات للمراجعة”، بالإضافة إلى خيار “أساسي” و”متشدد” للتحكم في منع التعليقات غير الملائمة، ويختفي صندوق إضافة التعليقات أسفل الفيديو لإظهار أن التعليقات عُطِّلَت مؤقتًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد