ميزة للتسهيل والمعاينة| واتساب يطلق ميزة خرافية جديدة للتسهيل على مستخدمي نظام الأندرويد

خلال الشهور القليلة الماضية أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق WhatsApp عن طرحها لعدد من المزايا التي تعمل على تعزيز تجربة المستخدم لتطبيق المراسلات الفورية الأشهر في العالم “واتساب”، والآن أفادت بعض التقارير أن الواتساب يعمل الآن على طرح ميزة جديدة خاصة بنظام الأندرويد، من شأنها تسهيل مشاركة المستندات للمستخدمين.

ميزة واتساب الخاصة بالمعاينة

وتعمل ميزة واتساب الجديدة على فكرة تضمن للمستخدمين معاينة المستندات، بمعنى أنه في حال مشاركة أي مستند سوف يرى المستخدم صورة صغيرة قبل تنزيل المستند، وهذه الميزة تسهل على المستخدمين العثور على المستند الصحيح بالدردشة دون الحاجة إلى فتحه، وهذه الميزة مفيدة أيضاً في حال مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور.

اقرأ أيضاً:

والآن إذا قام المستخدم بمشاركة مقطع فيديو أو صورة على واتساب كمستند، فإن المتلقي لن يتمكن من مشاهدتها إلا إذا قام بتنزيلها، لكن مع الميزة الجديدة سيتم حل هذه المشكلة ولن يحتاج المستخدم إلى تنزيل المستند لأنه يمكنه معاينته أولاً قبل تحميله.

كما أفادت تقارير أخرى أن WhatsApp يعمل على ميزة أخرى تقترح على المستخدم جهات اتصال للدردشة، وهذه الجهات المقترحة هي التي لم يقم المستخدم بإجراء محادثة معها منذ فترة طويلة، وسيتم طرح هذه الميزة لمستخدمي الأندرويد وآي أو إس على حد سواء، وهي ما زالت الآن قيد الإختبار والتجربة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد