إحذر من الوقوع في فخ واتساب الذهبي أو الدخول على هذه الروابط لمستخدمي أنظمة ios والأندرويد

حذر خبير التكنولوجيا أحمد طارق من اختراق الهواتف الذكية والبيانات، وخاصة عند تحميل بعض إصدارات تطبيق واتساب الغير أصلية، وأوضح أن من أكثر الأخطاء التي يقع فيها المستخدمين والتي تزيد من فرصة تعرضهم للإختراق، هي تحميل تطبيقات غير أصلية مثل واتساب جولد وغيره من التطبيقات الغير رسمية.

إحذر من الوقوع في فخ واتساب WhatsApp الذهبي أو الدخول على هذه الروابط لمستخدمي أنظمة ios والأندرويد

إحذر من الوقوع في فخ واتساب WhatsApp الذهبي أو الدخول على هذه الروابط لمستخدمي أنظمة ios والأندرويد

احذر من واتساب جولد والتطبيقات الغير أصلية

وأضاف طارق خلال لقاء تلفزيوني أن البعض يعتقد أن نظام التشغيل آي أو إس يحميه من الإختراق، وأكد على عدم وجود أي نظام آمن من الإختراق، مشيراً إلى أن مستخدمي نظام التشغيل أي أو إس يتعرضون للإختراق مثل مستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وذلك في حال استخدامهم لتطبيقات غير أصلية.

اقرأ معنا:

وأشار الخبير التكنولوجي أحمد طارق إلى أن أحد أسباب تعرض المستخدمين للإختراق هو التطبيقات البديلة التي يقومون بتحميلها على هواتفهم، وضرب طارق مثالاً على ذلك، منوهاً إلى أن المستخدمين الذين قاموا بتحميل واتساب من خارج المتجر، وحملوا مثلاً واتساب جولد، من داخل مصر أو من خارجها، هؤلاء مخترقون بنسبة 100%، لذا فقد حذر من أي تطبيقات بديلة من خارج المتجر الرسمي لأي نظام تشغيل.

وحذر خبير التكنولوجيا من الدخول على أي رابط وهمي يظهر في صورة إعلان عن وظائف، كما حذر من الروابط التي تستخدم الذكاء الإصطناعي، والتي تستخرج صورة للمستخدم بعد 50 سنة، لأنها تخترق البيانات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد