شاهد: احتفال الجماهير بمحمد صلاح بعد الفوز على السنغال وصلاح يهدي قميصه لجماهير المشجعين.. تعرف على موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

اشتعلت الجماهير أمس لتحية #محمد_صلاح بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة أمس بين #المنتخب_المصري و#منتخب_ السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وقابلها حفاوة كبيرة وموجة من الحب والتقدير من جانب صلاح ما دعاه إلى إهداء قميص اللعب للجماهير.

الجماهير تحيي صلاح
مباراة مصر والسنغال
صلاح يهدي قميصه للجماهير

وكان الأمس يوم الجمعة 25 مارس 2022 الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة هو موعد لقاء الأول بين منتخبي مصر والسنغال، الذي تم على استاد القاهرة الدولي بحضور 65 ألف متفرج، قاموا بمساندة فريقهم على مدار 90 دقيقة.

مباراة مصر والسنغال
هدف محمد صلاح

هدف الفوز بقدم محمد صلاح

وقد تم تسجيل هدف المباراة الوحيد بتسديدة قوية من محمد صلاح ارتطمت بقدم المدافع السنيغالي ساليو سيسيه وسكنت في شباك السنغال.

مباراة الحسم يوم 29 مارس الحالي

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين المنتخبين المصري والسنغالي يوم 29 مارس الجاري على ملعب ديلمينياديو الأوليمبي، وسط الجماهير السنغالية.

مباراة مصر والسنغال
المنتخب الوطني

المبارة الحاسمة

بتحقيق مصر الفوز في مبارة الذهاب نكون قد وصلنا لمنتصف مشوار التأهل للمونديال، وسوف يتأكد التأهل بالفوز في مباراة العودة، أو على أقل تقدير التعادل بين الفريقين.

لذلك سوف يحاول الفريق السنغالي الاستفادة من الأرض والجماهير لتحقيق الفوز بأكثر من هدف، وهو ما لا نتمنى حدوثه، وندعو لمنتخبنا المصري بالفوز والتأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي إن شاء الله.

مباراة مصر والسنغال
الشناوي البطل

مواضيع ذات صلة

مباراة مصر والسنغال في مونديال 2022

مباراة ليفربول ونورويتش

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد انطلاق المباراة

من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مصر والسنغال
محمد صلاح

القنوات الناقلة لمباراة العودة بين مصر والسنغال يوم 29 مارس 2022

سوف تقوم بنقل المباراة قنوات أون تايم سبورت صاحبة امتياز حق بث المباريات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر لموقع “جول”.

شاهد احتفال الجماهير بمحمد صلاح

https://www.youtube.com/watch?v=mXlDBgWfUrc

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.