المتجر الرسمي لنادي الهلال السعودي يشهد إقبالا تاريخيا على شراء قميص نيمار بعد ساعات من انضمام نيمار للهلال في انتقالات صيف 2023

إقبالا حاشدا سجله المتجر الرسمي لنادي الهلال السعودي بعد ساعات قليلة من طرح قميص اللاعب نيمار دا سيلفا بمجرد الإعلان عن إتمام صفقة انتقاله من نادي باريس سان جيرمان للعب ضمن صفوف نادي الهلال، بينما عمت الفرحة الشارع الرياضي السعودي.

نيمار دا سيلفا

التزاحم لشراء قميص نيمار.الصورة من موقع العالمي

الجماهير تتزاحم على متجر الهلال عقب الإعلان عن إتمام صفقة نيمار

نيمار دا سيلفا
ازدحام على شراء قميص نيمار من متجر الهلال. الصورة من موقع العالمي

 

ذكرت قناة “الإخبارية” السعودية أن الجماهير قد توافدت على متجر نادي الهلال في الرياض، من أجل الحصول على قميص اللاعب نيمار، الذي يحمل الرقم 10، حيث تم بيع أكثر من 15 ألف قميص يحمل اسم اللاعب ورقمه خلال عدة ساعات، في أجواء من الفرحة العارمة، بينما اصطفت جماهير الهلال في صفوف طويلة من أجل الفوز بقميص نيمار حيث أغلق المتجر أبوابه، وما زال عدد كبير من المشترين بالداخل.

النجم البرازيلي نيمار يتحدث عن قرار انضمامه لصفوف الهلال السعودي

نيمار دا سيلفا
موقع بالجول

يذكر اللاعب البرازيلي نيمار، أنه أمضى 6 سنوات بين صفوف نادي باريس سان جيرمان، وأن صفقة انضمامه إلى نادي الهلال قد تقررت مقابل 290 مليون يورو لمدة عامين.

وعن تفاصيل الصفقة فقد كشفت صحيفة “صن” البريطانية أن صفقة نيمار نجحت في ضم ثالث أكبر نجم عالمي لصفوف الدوري السعودي، بعد انضمام كل من كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما.

حسب “صن” أيضا فإن نيمار قد طلب منزلا يضم 25 غرفة، لإقامة عائلته وأصدقائه، مزودا بمسبح كبير.

أول ظهور للاعب نيمار على الملاعب السعودية

نيمار دا سيلفا
الصورة من موقع العالمي

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نادي الهلال قد قرر على أن يكون أول ظهور للاعب نيمار دا سيلفا يوم السبت 19 أغسطس الجاري، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، في لقاء نادي الهلال مع نادي الفيحاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي.

وكان نادي الهلال السعودي قد أعلن رسميا ضم اللاعب نيمار القادم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والبالغ 31 عاما من العمر لصفوف فريقه لمدة موسمين، وهو خامس صفقات نادي الهلال للانتقالات الصيفية لعام 2023، حيث نجح في ضم كل من السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، فيما تعد صفقة نيمار هي الصفقة الثالثة الكبرى لدوري روشن بعد أن نجح نادي النصر في ضم الاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو، ونادي الاتحاد في ضم الفرنسي كريم بنزيما.

نظرة على تاريخ نيمار الكروي

نيمار دا سيلفا
الصورة من موقع متن

شارك نيمار في 124 مبارة دولية، سجل خلالها 77 هدفا، حقق مع بلاده الفوز بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأوليمية “ريو دي جانيرو 2016″، وذلك للمرة الولى في تاريخ السامبا.

هذا ومن المنتظر ارتفاع القيمة السوقية لدوري روشن بشكل كبير، وتحقيق الدوري السعودي لمركز متقدم عالميا.

اقرأ أيضا

تابعوا اللقاء المثير بين الزمالك ونادص النصر السعودي الليلة
تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

هل كانت تصريحات “الراهب” لاعب نادي النصر السعودي السابق تصفية حسابات؟

مبارايات اليوم الجمعة 7/4/2023 والقنوات الناقلة

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد