“كهربا” يتحدى المنطق ويسجل هدف عالمي في مرمى “الهلال” السوداني.. آراء وتحليلات.. شاهد أهداف المباراة

حقق النادي الأهلي فوزا غاليا في مباراة الأمس التي دارت بينه وبين نادي الهلال السوداني على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف بلا رد سجلت بقدم اللاعب “كهربا” هدف، وسجل حسين الشحات هدفين.

"كهربا"

"كهربا"

ويشارك النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مع كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

"كهربا"

مدرب نادي الهلال السوداني يعقب على أداء فريقه في المباراة

في مؤتمر صحفي عقده مدرب فريق الهلال السوداني تعقيبا على نتيجة المباراة، ذكر الآتي:

“بدأنا المباراة بشكل غير جيد، ولاعبي الهلال اكتفوا بالدفاع فقط دون التقدم للهجوم، واللاعبون لعبوا بطريقة سيئة للغاية وعندما حاولنا الهجوم، لتسجيل التعادل في الأهلي استقبلنا الهدف الثاني والثالث الذي قضى على آمالنا في العودة”.

"كهربا"

وأضاف قائلا:

“طالبت اللاعبين أن تتعامل مع اللقاء على أنها مواجهة نهائية لكن لم ندخل اللقاء بشكل جيد واللاعبون تأثروا بالأجواء الجماهيرية الكبيرة”.

“كهربا” أصبح نجم الشباك الأول في النادي الأهلي

"كهربا"

بعد الإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب “كهربا” في مباراة الأمس أصبح عن جدارة نجم الشباك الأول للنادي الأهلي، ولكرة القدم المصرية على وجه العموم.

“كهربا” يتعرض لضغوط نفسية كبيرة من أجل دفعه للاعتزال

"كهربا"

لقد تعرض اللاعب “كهربا” للكثير من المشاعر السلبية والانهزامية، والتي دفعت الكثيرين إلى توقع اعتزاله في يناير من هذا العام، ثم استطاع أن يتحول خلال أشهر قليلة لبطل لأهم مبارتين لعبهما النادي الأهلي لهذا الموسم، وهما مباراة السوبر أمام نادي الزمالك، حيث سجل 3 أهداف أمام نادي القطن، وهدف عالمي أمام نادي الهلال، فأعاد الهيبة للنادي الأهلي في أفريقيا مرة أخرى بعد فترة تراجع وانحسار.

"كهربا"

كل ما نتمناه هو عودة “كهربا” للمنتخب الوطني بعد ما أبلاه من بلاء معجز في تلك الفترة القصيرة.

شاهد أهداف الأهلي والهلال السوداني في مبارة الأمس

هدف عالمي يسجله عبد المنعم كهربا، وهدفين لحسين الشحات

اقرأ أيضا

شاهد تميمة المونديال حية في مدرجات المشاهدين

كريستيانو رونالدو على دكة الاحتياطي

ردود أفعال ما بعد إقصاء البرتغال من مونديال قطر2022: بيليه يوجه رسالة لرونالدو

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد