هل اقترب محمد صلاح من الانتقال إلى اتحاد جدة ضمن الانتقالات الصيفية 2023؟ تابع التفاصيل المثيرة للمفاوضات

احتمالات انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة تقترب من اليقين، وبات الجميع في حالة تأهب انتظارا لما سوف تسفر عنه تلك المفاوضات المرهقة، من أجل ضم الفرعون المصري محمد صلاح لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، بعد أن أمضى ما يقرب من 6 سنوات مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، حيث كشفت تقارير من صحيفة “الكأس” السعودية اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023 عن مصادر من لندن أن رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة إنمار الحائلي يجري حاليا مفاوضات جادة ومكثفة من أجل ضم لاعب ليفربول محمد صلاح إلى صفوف النادي، ضمن الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

انتقال محمد صلاح لنادي اتحاد جدة

تحية لجماهير محمد صلاح

صحيفة “الكأس”: إعلان خبر ضم محمد صلاح لنادي اتحاد جدة يعلن خلال ساعات

انتقال محمد صلاح لنادي اتحاد جدة

وعلى عهدة صحيفة “الكأس” السعودية فإن خبر إعلان انتقال محمد صلاح سوف يعلن خلال ساعات قليلة، فيما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية أن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة ما زال يبذل المساعي لإتمام الصفة، زاعمة أن محمد صلاح قد أعطى الضوء الأخضر على العرض المالي المقدم له.

تاريخ محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي

انتقال محمد صلاح لنادي اتحاد جدة
فريق ليفربول الإنجليزي

بدأ محمد صلاح اللعب ضمن صفوف ليفربول منذ عام 2017، وبلغت عدد مبارياته مع الريدز الإنجليزي 307 مباريات، حيث شارك في جميع المسابقات، حيث سجل 187 هدفا، كما شارك ب 80 تمريرة مؤثرة.

استطاع محمد صلاح التقدم في قائمة هدافي نادي ليفربول حتى المركز الخامس من هدف سجله في نادي بورنموث الأخير حيث فاز الريدز بنتيجة 3-1، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

السؤال المطروح الآن: هل مصلحة محمد صلاح في البقاء في ليفربول أم الانتقال إلى اتحاد جدة؟

انتقال محمد صلاح لنادي اتحاد جدة
محمد صلاح غاضبا بعد قرار استبداله

لا زالت الجماهير والأوساط الرياضية حائرة بين الموافقة على عرض اتحاد جدة، أو البقاء بين صفوف ليفربول، وتباينت الآراء والتكهنات حيث يرى فريق من الجمهور أن على النجم المصري الاستمرار مع ليفربول من أجل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية وصناعة التاريخ.

أما إذا قرر الرحيل عن ليفربول فيجب عليه الاستمرار في أوروبا خاصة وأنه لا يزال صغير السن وقادرًا على العطاء واللعب في أعلى المستويات الفنية والتنافسية.

في حين يرى آخرون أن على النجم المصري قبول العرض السعودي الذي صعب الحصول عليه من أي فريق آخر في أوروبا من الناحية المادية، خاصة وأن الدوري السعودي أصبح يضم في الوقت الحالي عددًا هائلاً من نجوم الصف الأول.

صحيفة عكاظ تؤكد استمرار المفاوضات من أجل ضم محمد صلاح

انتقال محمد صلاح لنادي اتحاد جدة
صلاح يحمل كأس الكرة الذهبية

أكدت صحيفة عكاظ في تقريرها:

“إدارة شركة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي موجودة حاليًا في العاصمة البريطانية لندن للتوقيع مع الدولي المصري محمد صلاح كلاعب جناح، إضافة لقلب دفاع، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية”.

وأضاف التقرير:

“الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول، خصوصًا أن اللاعب أعطى موافقة على العرض المقدم ماليًا”.

احتمالات عدم إتمام الصفقة قائمة

انتقال محمد صلاح لنادي اتحاد جدة
محمد صلاح يحصد المزيد من الأرقام

ذكر التقرير أيضا إلى احتمال عدم إتمام الصفقة، وفي هذه الحالة فإن النادي لديه خيارات أخرى لمركز الجناح أبرزها الاستعانة باللاعب جابرييل ماجالهايس المدافع بنادي الأرسنال الإنجليزي.

العرض المالي المقدم للاعب محمد صلاح

أوضحت صحيفة الرياضة السعودية تفاصيل العرض المالي المقدم للاعب محمد صلاح، أنه بلغ 180 يورو عن موسمين رياضيين، بالإضافة إلى 60 مليون يورو كتعويض عن المدة المتبقية في عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول.

هذا والجميع في حالة ترقب عما تسفر عنه المفاوضات.

غضب محمد صلاح لحظة تبديله في مباراة بورنموث

اقرأ ايضا

ازدحام على شراء قميص اللاعب نيمار من متجر نادي الهلال بعد اتمام صفقة انضمامه

تابعوا اللقاء المثير بين الزمالك ونادي النصر السعودي الليلة
تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

“كهربا” يحقق مجدا كبيرا ويعيد هيبة الأهلي أفريقيا.. شاهد أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد