حسام حسن يستعد للمواجهة 23 بين المصري وحرس الحدود غدا الجمعة 7/4/2023

بعد النصر الغالي الذي حققه النادي المصري البورسعيدي في لقائه مع نادي الزمالك في الجولة 22 من مسابقة الدوري العام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي الزمالك، ليوالي الفوز الثالث على التوالي في مباريات الدوري لهذا العام، يستعد حاليا حسام حسن المدير الفني للفريق للقاء القادم مع حرس الحدود.

حسام حسن

مراجعة المباريات السابقة لنادي حرس الحدود

حسام حسن

تفتحت شهية الفوز للنادي المصري بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي في مباريات الدوري لهذا العام، وبعد لأن حقق فوزا ثمينا على نادي الزمالك بنتيجة 3/2 لصالحه، بدأ حسام حسن مع جهازه الفني الاستعداد للمباراة القادمة مع نادي حرس الحدود، وذلك بمراجعة مجموعة مباريات حرس الحدود التي لعبها خلال الموسم لهذا العام، وخاصة مباراته الأخيرة مع نادي إنبي، والتي هزم فيها حرس الحدود بهدف نظيف. يهدف حسام حسن إلى الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وبالتالي وضع الخطة المناسبة للعب.

فريق النادي المصري ينهي استعداداته مساء اليوم للقاء المرتقب

حسام حسن

أنهى النادي المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن استعداداته لمباراته القادمة مع حرس الحدود في الجولة 23 من مسابقة الدوري لهذا العام، والمقرر إقامتها غذا الجمعة، حيث قرر حسام حسن مد المعسكر التدريبي للفريق ببرج العرب لحين يوم المباراة.

الجهاز الفني للنادي المصري يقرر استمرار التدريب دون راحة قبل لقاء الحرس

حسام حسن

قرر الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن إيقاف أي راحة تخص اللاعبين قبل إنجاز مباراته مع حرس الحدود غدا الجمعة، ومن المقرر مشاركة كل من مروان حمدي وإيزي إيميكا بعد العودة من إيقافهما خلال مباراة المصري مع الزمالك.

النادي المصري البورسعيدي في المركز السابع في الدوري

حسام حسن

يحتل النادي المصري البورسعيدي برصيد 31 نقطة المركز السابع في مسابقة الدوري لهذا العام، حصد نقاطه من 22 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 5 مباريات.

وبلغت حصيلة اهداف الفريق 22 هدفا، وتلقت شباكه 24 هدفا.

تصريح حسام حسن عقب فوز المصري على الزمالك

حسام حسن

صرح حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي عقب الفوز على نادي الزمالك، بأن فريقه خاض مباراة صعبة، وحقق فوزا كبيرا على نادي الزمالك، رغم غياب بعض ركائز الفريق، ودخول هدف مبكر في مرمى فريقه، صفوفه تبعه هدف آخر مقابل لا شيء من النادي المصري، إلا أن الفريق لم يتأثر بذلك، واستطاع تنظيم صفوفه واستعادة المبادرة وتحقيق الفوز.

ويأمل حسام حسن في يحقق المزيد من الإنجازات في الدور الثاني مع النادي المصري، وأن يتخطى الصراع في نهاية الجدول.

اقرأ أيضا

“كهربا” يحقق مجدا كبيرا ويعيد هيبة الأهلي أفريقيا.. شاهد أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني

ردود أفعال ما بعد إقصاء البرتغال من مونديال قطر2022: بيليه يوجه رسالة لرونالدو

كريستيانو رونالدو على دكة الاحتياطي

الخطيب يؤكد تسليم التبرعات لصندوق تحيا مصر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد