أحمد حجازي يضطر إلى السفر إلى السعودية ومغادرة منتخب مصر لسبب طارئ

وافق المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن على سفر مدافع المنتخب أحمد حجازي ونجم نادي الاتحاد السعودي مساء أمس بسبب ظروف عائلية طارئة خاصةً في ظل وجود عائلته في المملكة العربية السعودية.

أحمد حجازي يضطر إلى السفر إلى السعودية ومغادرة منتخب مصر لسبب طارئ

وتم الاتفاق بين أحمد حجازي والمنتخب المصري على الانضمام إلي معسكر المنتخب مساء اليوم الإثنين في حالة انتهاء الظرف الأسري الطارئ واستقرار أمور عائلته في المملكة العربية السعودية وذلك للاستعداد إلى مواجهة منتخب كرواتيا في المباراة النهائية من بطولة كأس عاصمة مصر.

أحمد حجازي يضطر إلى السفر إلى السعودية ومغادرة منتخب مصر لسبب طارئ
وكان المنتخب المصري قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة الماضي باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة ونجح مصطفى محمد في إحراز هدف اللقاء في الدقيقة 23 من علامة الجزاء، بينما تأهل منتخب كرواتيا بعد تغلبه على المنتخب التونسي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل السلبي على استاد القاهرة الدولي.

إصابة إمام عاشور في الكتف
وشهدت المباراة الماضية إصابة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري إمام عاشور في الكتف بعد تدخل مدافع المنتخب ليتسبب في تحصل إمام عاشور على ضربة جزاء أحرز منها مصطفى محمد هدف اللقاء ولكنه إمام عاشور لم يستطع إكمال المباراة وتم استبداله بحمدي فتحي، وبهذا تصبح قائمة المنتخب المصري خالية من لاعبين مهمين في الفريق وهما أحمد حجازي وإمام عاشور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد