“الهلال والنصر”.. موعد مباريات كأس السوبر السعودي 2024 بالإمارات

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن بطولة كأس السوبر السعودي 2024 سيتم إقامتها في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 8 أبريل إلى يوم 11 أبريل المقبل بمشاركة كل من نادي الهلال ونادي الاتحاد ونادي النصر ونادي الوحدة.

ومن المتوقع أن تشهد مباريات بطولة كأس السوبر السعودي الكثير من الإثارة، وتحديداً في مباراة الدور نصف النهائي التي ستجمع بين نادي الهلال ونادي النصر وأيضا مباراة الاتحاد ضد الوحدة.

مواعيد مباريات السوبر السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي يوم 8 من شهر أبريل المقبل، بمواجهة “الاتحاد والوحدة” التي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية على ملعب “آل نهيان”.

والمباراة الثانية في الدور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي ستجمع بين نادي الهلال ونادي النصر على ستاد “محمد بن زايد” في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم 8 أبريل المقبل.

موعد نهائي كأس السوبر السعودي

وسيتم إقامة مباراة النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي في يوم 11 من شهر أبريل المقبل على ستاد “محمد بن زايد” بين الفريقين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي بين الهلال والنصر وبين الاتحاد والوحدة.

ويشارك نادي الهلال في بطولة السوبر السعودي بصفته الفريق الفائز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، ويشارك نادي الوحدة لأنه كان وصيف نفس البطولة، بينما يشارك فريق اتحاد جدة باعتباره بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الماضي، وكان نادي النصر وصيفاً لبطولة الدوري السعودي.

مواجهات الهلال والنصر

وكانت آخر مباراة جمعت بين نادي الهلال ونادي النصر قد انتهت بفوز نادي الهلال بنتيجة 2-0 في إطار كأس موسم الرياض الودية، وعلى صعيد المباريات الرسمية فإن آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في بطولة الدوري السعودي وانتهت أيضا بفوز نادي الهلال بنتيجة 3 أهداف دون رد.

وفي آخر خمس مباريات جمعت بين فريق الهلال وفريق النصر، تمكن نادي الهلال من الانتصار في 3 مباريات بينما فاز نادي النصر في مباراة واحدة وكان التعادل حاضراً في مباراة واحدة.

ترتيب الدوري السعودي

وفي دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم يتواجد نادي الهلال في صدارة الترتيب برصيد 65 نقطة بعد مرور 23 جولة من منافسات البطولة، حقق نادي الهلال الفوز في 21 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن.

ويأتي نادي النصر في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة أي بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، وقد حقق نادي النصر الانتصار في 17 مباراة وتلقى أربع هزائم وتعادل في مباراتين.

بينما يتواجد نادي الاتحاد الفريق الفائز بلقب الدوري السعودي العام الماضي في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 23 جولة، تمكن نادي الاتحاد من الفوز في 12 مباراة وتلقى 7 هزائم وتعادل في أربع مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد