بالفيديو: شجار لاعبي نادي تشيلسي حول تنفيذ ضربة الجزاء

قاد كول بالمر اللاعب الدولي الإنجليزي و وسط فريق تشيلسي الشاب، فريقه لتحقيق فوز ساحق بنتيجة 6 / صفر على إيفرتون يوم الاثنين، حيث سجل أربعة أهداف، بما في ذلك ثلاثية خلال الـ30 دقيقة الأولى من المباراة.
وهذا الانتصار يساعد تشلسي على مواصلة سعيه نحو التأهل للمراكز الأوروبية، بينما يترك إيفرتون في منطقة الهبوط.

بالفيديو: شجار لاعبي نادي تشيلسي حول تنفيذ ضربة الجزاء

لاعبي تشيلسي

 


وقد افتتح بالمر التسجيل في الدقيقة 13، ثم أضاف الهدف الثاني بضربة رأس مذهلة بعد خمس دقائق فقط، وعندما اعترض تمريرة الحارس جوردان بيكفورد، فقد استغل بذكاء الفرصة ليُسجل الهدف الثالث.
وقبل نهاية الشوط الأول، فقد نجح نيكولاس جاكسون في تسجيل الهدف الرابع لتشيلسي، ليصل الفريق إلى تقدم كبير بنتيجة 4 / صفر.

 


وقد شهد الشوط الثاني لقطة غريبة، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشيلسي، مما أدى إلى نشوب شجار بين لاعبي الفريقين.
وفي البداية فقد حمل نوني مادويكي الكرة واستعد لتنفيذ الركلة، ولكن الهداف بالمر قام بإيقافه وسحب الكرة منه، لأنه هو المسؤول الأساسي عن تنفيذ ركلات الجزاء في الفريق.
وبعد ذلك فقد  حاول المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون أخذ الكرة من بالمر وتنفيذ الركلة، لكن بالمر دفعه.

 


وهذه الواقعة أثارت غضب جاكسون، وتدخل عدد من اللاعبين لتهدئته.
وقد نجح بالمر في تسجيل ركلة الجزاء، ورفض جاكسون الاحتفال معه، بل احتفل مع بقية زملائه في الفريق.
وبفضل هذه الأهداف فقد تساوى بالمر مع إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفًا.
وقد تحكم تشيلسي في المباراة تمامًا على ملعب ستامفورد بريدج، وأضاف اللاعب الشاب ألفي جلكرايست الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة بعد دخوله كبديل.

 

وفي النهاية فقد تدخل القائد كونور غالاغر وأجبر الثنائي على الانسحاب وأعطى الكرة لبالمر الذي نفذ الركلة بنجاح، محققًا بذلك تسعة أهداف له من ركلات الجزاء في الدوري.
وقد عبر بوكيتينو عن استياءه للصحفيين قائلاً: “يعلم اللاعبون أن بالمر هو الأفضل في تنفيذ ركلات الجزاء، أشعر بالاستياء الشديد من هذا الموقف، صورتنا قد وصلت إلى جميع أنحاء العالم، أرغب في الاعتذار”.
وأضاف: “لا يمكن التصرف بهذه الطريقة، ومن المخزي أن نتحدث عن ذلك بعد مباراة مذهلة كهذه، يجب على اللاعبين أن يظهروا رغبتهم في التسجيل، ولكن ليس بهذا السلوك، لن أقبل ذلك مرة أخرى، اعتبروا أنفسكم محذرين”.

 

من شجار ركلة الجزاء
من شجار ركلة الجزاء

وقد ثنى المدرب الأرجنتيني على تدخل غالاغر وتركه اللاعبين في موقف صعب قائلاً: “أحيانًا بالنسبة للاعبين الشباب تكون الأمور الشخصية أهم من المصلحة الجماعية، لكن عليهم أن يدركوا أنهم بحاجة إلى الأداء من أجل الفريق وأن يتعلموا بسرعة”.
وأضاف: “سوف نأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار في الموسم المقبل، إذا لم يتعلموا، فسوف نضطر إلى اتخاذ بعض القرارات، عندما يتم سؤالي عن سبب عدم استقرارنا أو عدم أدائنا في بعض الأحيان، فإن السبب يكمن في قيمنا وعلينا أن نتعلم بسرعة لأن متطلبات البطولة عالية للغاية”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد