الهدف 150 لمحمد صلاح مع ليفربول وينفرد بصدارة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف.. ليفربول يحقق الفوز على نورويتش بنتيجة 3/1.. ملخص المباراة

حقق محمد صلاح نصرا جديدا ورقما غاليا حيث سجل اليوم الهدف ال150 لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، وقد حقق هذا الرقم بعض أن خاض 233 مباراة مع نادي ليقربول.

الدوري الانجليزي

الهدف 150 لمحمد صلاح

الهدف 150 لمحمد صلاح مع ليفربول وال17 في دوري البريميرليج

وجاء هدف اليوم في المباراة التي جرت وقائعها مساء اليوم السبت بين نادي ليفربول ونادي نورويتش سيتي ضمن الجولة 26 قي الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وما زال يسيطر صلاح على لقب هداف الدوري برصيد 17 هدف مقابل 12 هدف رصيد دييجو جوتا التالي له في ترتيب هدافي الدوري بفارق 5 أهداف.

الهدف 150 لمحمدصلاح
مراوغة محمد صلاح

 

وبفوز ليفربول في مباراة اليوم يرتفع رصيده إلى 57 نقطة ويصل إلى المركز الثاني من 25 مباراة، وما زال مانشيستر سيتي متصدر الدوري متخطيا ليفربول ب 6 نقاط. وسوف يلاقي الليلة نادي توتنهام في مباراته ال26 في الدوري الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة لاحت أول فرصة تهديف لصالح ليفربول بعد أن مرر محمد صلاح عرضية تجاه تسيميكاس أمام المرمى إلا أن التسديدة جاءت فوق العارضة.

 

الدوري الانجليزي
ليفربول

ورد نورويتش بهجمة مرتدة في الدقيقة 15 قادها تيمو بوكي حيث انفرد بحارس المرمي أليسون الذي سدد كرة أرضية قوية مرت من أمام قائم المرمى الأيسر.

في الدقيقة 17 نجح اللاعب لويس دياز المنضم حديثا لليفربول في تسديد ركلة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن التسديدة جاءت فوق العارضة.

لاحت فرصة جديدة لمحمد صلاح لتسجيل هدف في الدقيقة 20 من لعبة خاطئة من الفريق المنافس ليسددها برأسية تجاه المرمى ولكن ينجح الدفاع في التصدي لها.

وقد سجل أول أهدا ف المباراة في الدقيقة 48 بقدم ميلوت راشيكا لاعب نورويتش بتصويبة محكمة من خارج منطقة الجزاء، لتستقر في شباك أليسون.

هدف التعادل جاء في الدقيقة 64 بقدم ساديو ماني الذي تلقى تمريرة رأسية من اللاعب تسيميكاس الذي حولها بمقصية احترافية داخل مرمى نورويتش مسجلا الهدف الأول لليفربول.

حقق محمد صلاح هدف التقدم على نورويتش في الدقيقة 67 من تمريرة طويلة استلمها من الحارس اليسون، ثم محاورة حارس مرمى نورويتس وثنائي الدفاع، لتنتهي بالتسديد السهل الممتنع لتصل الكرة في النهاية داخل المرمى مسجلة هدف التقدم لليفربول.

وفي الدقيقة 80 أضاف لويس دياز الهدف الثالث لليفربول لتنتهي المباراة بنتيجة 3/1 لصالح ليفربول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد