موعد مباراة فولهام وليفربول في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يحل ليفربول ضيفاً على فولهام في مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، ويستعد الريدز بقوة لهذه المباراة حيث يرغب الفريق بالفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك لزيادة رصيده والعودة مرة أخري إلي تصدر قائمة جدول ترتيب البريميرليج والتتويج بلقب الدوري.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

تقام مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الانجليزي على ملعب كرافن كوتيج، يوم الأحد القادم الموافق 21 إبريل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، أحد مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويمكن مشاهدة المباراة على شبكة الانترنت عبر تطبيق TOD TV.

ترتيب ليفربول وفولهام في الدوري

يحتل نادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الثاني، والذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ولعب الريدز 32 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات.

بينما يأتي فولهام في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة ولعب الفريق 33 مباراة فاز في 12 مباراة وفي 6 مباريات وخسر في 15 مباراة.

تشكيل ليفربول المتوقع

  • حراسة المرمى:أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – جو جوميز.
  • خط الوسط: واتارو إندو – أليكسيس ماك أليستر – كورتيس جونز.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – داروين نونيز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد