«صدام المربع الذهبي».. موعد مباراة التعاون والهلال الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تتواصل منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، والملقبة بـ”جولة يوم العلم السعودي”، وفي يومها الثاني، يستضيف مساء اليوم الجمعة 10 مارس الجاري، ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية King Abdullah Sport City Stadium في مدينة بريدة السعودية، أحداث مباراة التعاون والهلال، القوية والثأرية، يسعى من خلالها سكري القصيم إلى تكرار إنجاز لقاء الدور الأول، وتثبيت موقعه في جدول ترتيب دوري روشن، بينما يطمح حامل اللقب إلى التعويض والثأر، إضافة إلى استعادة مكانته الطبيعية بين الكبار في جدول المسابقة، لاسيما بعد تعثر الأسبوع الماضي!.

مباراة التعاون والهلال في الدوري السعودي

على كل الأحوال، سنتناول في السطور القادمة، كل الأخبار والتفاصيل والكواليس بشأن موعد مباراة التعاون والهلال والقنوات الناقلة، علاوة على رحلة الفريقين ونتائجهما في دوري المحترفين السعودي 2023 في الموسم الـ47 من البطولة، فضلًا عن موقف الناديين في جدول ترتيب دوري روشن.

مباراة التعاون والهلال

مواجهة سابقة بين التعاون والهلال بالدوري السعودي
مواجهة سابقة بين التعاون والهلال بالدوري السعودي

إلى المباراة السادسة في الأسبوع العشرين والجديد من بطولة Saudi Professional League 2023/2022، حيث مباراة الهلال ضد التعاون.

حيثما يخوض الذئاب مواجهة الجمعة، ولديهم 34 نقطة وصافي (7) أهداف، يحتلون بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، يفصلهم 13 نقطة عن الاتحاد متصدر الترتيب.

إذ تمكن Al Taawoun من تحقيق الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 4 أخرى، بينما خسر في 5 لقاءات هذا الموسم.

من جهة أخرى، يأتي الزعيم في المرتبة الخامسة بالترتيب العام، وذلك بعدما جمع وصيف بطل كأس العالم للأندية 33 نقطة وفارق (13) هدفًا.

وذلك إثر فوز Al Hilal في 9 مباريات، وتعادله في 6 أخرى، غير أنه تلقى هزيمتين بالموسم الحالي.

وتتبقى للموج الأزرق مباراتان مؤجلتان مع كلًا من الخليج من الجولة الـ16 (من المقرر إقامتها يوم السبت الأول من أبريل المقبل)، والفيحاء بالجولة السابعة عشر (ستلعب يوم الثلاثاء 4 أبريل).

وشهدت الأسابيع الماضية من الدوري السعودي، تأجيل عدد من المباريات للزعيم، بسبب مشاركاته في دوري أبطال آسيا والتي بلغ النهائي فيها بعد الفوز على الدحيل القطري في نصف النهائي، وقبلها في كأس العالم التي توج خلالها بالمركز الثاني والميدالية البرونزية عقب الخسارة من ريال مدريد الإسباني في النهائي.

كان كبير آسيا قد تلقى خسارة مثيرة على ملعبه في الرياض يوم الإثنين الماضي، ضمن الجولة 18 المؤجلة من دوري روشن، وذلك من أمام نادي الفتح.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 أثناء الجولة 20 (جولة يوم العلم السعودي) قبل انطلاق مباريات اليوم الثاني:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين أثناء الجولة 20 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين أثناء الجولة 20 (جولة يوم العلم السعودي) بعد انتهاء مباريات اليوم الأول

وانطلق الأسبوع الجديد من دوري المحترفين السعودي 2023، يوم أمس الخميس، حيث أقيمت 4 مباريات، نجح الباطن في خطف فوز صعب من الخليج بهدف، فيما تعادل الاتفاق والوحدة إيجابيًا، بينما خسر النصر الصدارة بعد الهزيمة من الاتحاد في الكلاسيكو السعودي بهدف البرازيلي رومارينهو، ونجح الشباب في الخروج بفوز مثير من أمام الفيحاء بنتيجة (3-2).

واليوم الجمعة تقام مواجهتان، حيث يستضيف التعاون نادي الهلال، بعد يحل الفتح ضيفًا على أبها.

على أن تختم الجولة 20 يوم غدٍ السبت، بلقاءي الطائي ضد ضمك، والرائد مع العدالة.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مباراة الهلال والتعاون في الدور الأول، عن فوز الأخير “بـ10 لاعبين” بنتيجة (2-1)، سجل ثنائي سكري القصيم سميحان ضيدان النابت وفهد عائض الرشيدي، أما هدف كبير الرياض الوحيد فجاء عن طريق لاعب الوسط البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا Michael أو ميشيل ديلغادو.

موعد مباراة التعاون والهلال والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والهلال والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 6 في الجولة العشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، مساء اليوم الجمعة، عند الساعة الثامنة والنصف ( 8:30 م ) بتوقيت السعودية، السابعة والنصف ( 7:30 م ) بتوقيت مصر، الخامسة والنصف ( 5:30 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة التعاون والهلال، فقد أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) المهمة رسميًا إلى الحكم خالد الطريس.

الآن مع طاقم تحكيم مواجهات اليوم الثاني بالأسبوع الجديد بشكلٍ كاملٍ:

طاقم تحكيم مباريات اليوم الثاني في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن)
طاقم تحكيم مباريات اليوم الثاني في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن)

سوف تقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية أحداث المباراة، وذلك عبر شاشتي SSC1 وSSC5، إضافة إلى تطبيق شاهد Shahid VIP.

من ناحية أخرى، وحول معلق مباراة التعاون والهلال، فسيكون المعلق الرياضي المصري بلال علام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد