«كلاسيكو الصدارة المرتقب».. موعد مباراة الاتحاد والنصر الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تتواصل مباريات اليوم الأول من الجولة 20 (جولة يوم العلم السعودي) في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، وضمن لقاءات الإياب أو الدور الثاني، يستضيف مساء غدٍ الخميس 9 مارس الحالي، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) King Abdullah Al Jawhara International Stadium في مدينة جدة عروس البحر الأحمر، أحداث مباراة الاتحاد والنصر، والتي تمثل الكلاسيكو السعودي الجديد، يسعى من خلاله العالمي إلى تحقيق نتيجة إيجابية يواصل بها تربعه على صدارة جدول ترتيب دوري روشن، فيما يأمل العميد في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص الصدارة عن الأسبوع الجديد في دوري المحترفين.

مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

على كل الأحوال، سنستعرض معًا في السطور القادمة، مختلف الأخبار والكواليس والمستجدات حيال موعد مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة، إلى جانب رحلة الناديين ونتائجهما في الموسم السابع والأربعين من دوري المحترفين السعودي 2023، علاوة على وضعية الفريقين الحالية في جدول ترتيب دوري روشن.

مباراة الاتحاد والنصر

مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن
مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن

مع المواجهة المرتقبة في الأسبوع العشرين والجديد من بطولة Saudi Professional League 2023/2022، حيث لقاء النصر ضد الاتحاد.

حيثما يدخل النمور مواجهة الخميس، وهم في المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 44 نقطة وصافي (28) هدفًا.

إذ حقق Al Ittihad ثلاثة عشر انتصارًا، و5 تعادلات، بينما مُني الفريق بخسارة واحدة من أمام حامل اللقب الهلال بهدف في الجولة 12.

ويحتاج “الإتي” إلى الفوز من أجل استعادة الصدارة خلال الأسبوع الجديد من المسابقة.

من جهة أخرى، يخوض فارس نجد لقاء الخميس، وهو على رأس الترتيب العام للبطولة، بعدما حصد 46 نقطة وفارق (32) هدفًا، مبتعدًا بفارق نقطتين عن اتحاد جدة الوصيف.

وخلال الموسم الجاري، فاز Al Nassr في 14 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى أيضًا خسارة واحدة ولكن من أمام الذئاب التعاونية بهدف في الجولة الثانية.

هذا، ويكفي القاري التعادل من أجل تأمين الصدارة، أما الفوز، فسيمنحه المركز الأول حتى الأسبوع الـ22 من الدوري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبيل بدء مواجهات الجولة 20 ( جولة يوم العلم السعودي ):

جدول الدوي السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) قبل انطلاقة الجولة 20 (جولة يوم العلم)
جدول الدوي السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) قبل انطلاقة الجولة 20 (جولة يوم العلم)

جدير بالذكر، أن اليوم الأول من الأسبوع الجديد في دوري روشن، سيقام خلاله 4 مباريات، فيلتقي الاتفاق مع الوحدة، وفي نفس التوقيت يواجه الباطن ضيفه الخليج، قبل أن يستضيف الشباب نادي الفيحاء، وبالتوقيت ذاته تقام مواجهة الاتحاد أمام النصر.

فيما يلي مباريات الجولة كاملة ومواعيدها:

مباريات الجولة 20 (جولة يوم العلم السعودي) من دوري روشن للمحترفين
مباريات الجولة 20 (جولة يوم العلم السعودي) من دوري روشن للمحترفين

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مباراة النصر ضد الاتحاد في الدور الأول من الموسم الحالي، عن تعادل الفريقين سلبيًا (0-0).

موعد مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة الكلاسيكو السعودي المرتقب ضمن الجولة 20 (جولة يوم العلم) في دوري روشن، مساء غدٍ الخميس، في تمام الثامنة والنصف ( 8:30 م ) بتوقيت السعودية، السابعة والنصف ( 7:30 م ) بتوقيت مصر، الخامسة والنصف ( 5:30 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وعن حكم مباراة الاتحاد والنصر، فوفق مصادر “غير رسمية” اطلعت عليها “نجوم مصرية” كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) الحكم الدولي الإسباني انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز Antonio Miguel Mateu Lahoz “المثير للجدل” بإدارة القمة.

إليكم طاقم تحكيم مواجهات اليوم الأول بالجولة العشرين كاملًا:

طاقم تحكيم مباريات اليوم الأول عن الجولة 20 (جولة يوم العلم السعودي) في الدوري السعودي للمحترفين 2023
طاقم تحكيم مباريات اليوم الأول عن الجولة 20 (جولة يوم العلم السعودي) في الدوري السعودي للمحترفين 2023

من جهة أخرى، وبشأن القنوات الناقلة للمواجهة، فإن المباراة ستأتي منقولة من خلال قنوات إس إس سي الرياضية السعودية عبر شاشة SSC1 HD.

أما عن معلق مباراة الاتحاد والنصر، فقد أسندت شركة الرياضة السعودية المهمة إلى المعلق الرياضي المبدع فهد العتيبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد