ليفربول ضد ليدز يونايتد … الريدز يواصل في مسلسل نزيف النقاط ويبتعد بترتيب الدوري الانجليزي 2022/2023 

تلقى نادي ليفربول اليوم هزيمة مؤلمة من نادي ليدز في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد بنتيجة هدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري، ليواصل نادي الريدز في إهدار النقاط ويبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث تجمد رصيد نادي ليفربول عند النقطة 16 في المركز التاسع وبفارق 13 نقطة عن المتصدر نادي مانشستر سيتي. 

أهداف مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد 

أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد

تمكن ليدز من التقدم في النتيجة عن طريق رودريغو في الدقيقة الرابعة، ولكن تمكن ليفربول في العودة سريعًا عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح في الدقيقة 14، وبالرغم من المحاولات المستمرة للفريقين، إلا أن الشوط الأول ينتهي بنتيجة هدف لكل فريق. 

بدأ الشوط الثاني بحماس كبير وكان ليفربول قريب للغاية من إحراز التقدم في أكثر من مناسبة ولكن لم ينجح في ذلك، لتأتي الدقيقة 89 ويتمكن ليدز يونايتد من خطف هدف الفوز القاتل عن طريق اللاعب كريسينسيو سامرفيل، لتنتهي المباراة لصالح ليدز يونايتد بنتيجة هدفين لهدف. 

ما هو ترتيب ليدز يونايتد بعد الفوز على ليفربول 

فرحة نجوم ليدز يونايتد

تمكن نادي ليدز يونايتد من الوصول إلى النقطة 12 ويرتقي إلى المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث قد تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات، فيما تلقى الهزيمة في 6 مباريات. 

فيما يواصل صلاح وزملائه في نزيف النقاط والمعاناة في الدوري الإنجليزي ويتجمد رصيده عند النقطة 16 في المركز التاسع. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد