النصر ضد الحزم..كريستيانو رونالدو وساديو ماني يقودان تشكيلة العالمي المتوقعة بدوري روشن السعودي

يستضيف ملعب الأول بارك المواجهة القوية والتي تجمع ما بين فريقي النصر والحزم بمنافسات دوري روشن السعودي، حيث يطمح العالمي بقيادة النجم البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو في مواصلة نتائج الفريق الإيجابية من أجل ملاحقة نادي الهلال على صدارة جدول الترتيب، بالرغم من صعوبة المهمة نظرًا لتألق كبير آسيا خلال هذا الموسم.

صورة عبد الرحمن غريب مع رونالدو

ما هو موعد مباراة النصر ضد الحزم ؟

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين النصر والحزم بمنافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات دوري روشن السعودي يوم الخميس القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير، وذلك عند الأوقات التالية:

  • السابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”.
  • السادسة مساءًا بتوقيت تونس.

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الحزم

وجاءت تشكيلة نادي النصر المتوقعة خلال تلك المباراة المقرر إقامتها يوم الخميس القادم أمام نادي الحزم على هذا النحو:

  • حراسة المرمى: عبد الله.
  • خط الدفاع: تيليس، إيميريك لابورتي، علي العوجامي، عبدالإله العمري.
  • خط الوسط: بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، أتافيو، ساديو ماني، تاليسكا.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

نتيجة مباراة النصر الماضية ضد الشباب

تمكن نادي النصر السعودي من تحقيق انتصار صعب وهام للغاية بمنافسات الجولة الماضية أمام نادي الشباب بنتيجة 3 أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الشباب السعودي يوم الأحد الماضي الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير لعام 2024.

وتقدم كريستيانو رونالدو في النتيجة لنادي النصر عند الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول عن طريق علامة الجزاء، ولكن تعادل نادي الشباب قبل نهاية أحداث الشوط الأول عن طريق كاراسكو من علامة الجزاء أيضًا.

ولكن تمكن تاليسكا من التقدم لنادي النصر في النتيجة عند الدقيقة 46 من أحداث الشوط الثاني، ثم عاد نادي الشباب وتعادل مجددًا عن طريق كارلوس جونيور عند الدقيقة 67، ولكن استطاع تاليسكا من إضافة الهدف الثالث للعالمي قبل نهاية المباراة وبالتحديد عند الدقيقة 86.

وقد شهدت تلك المباراة حالة طرد للاعب نادي الشباب عبدالله رديف عند الدقيقة الثانية عشر من الوقت بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

موقف نادي النصر بجدول ترتيب دوري روشن

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة بعدما خاض 21 لقاء، حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصار خلال 17 مباراة، وتعادل خلال لقاء وحيد، بينما تعرض الفريق للهزيمة خلال 3 مواجهات، وتمكن الفريق من إحراز 60 هدف حتى الآن، في حين استقبلت شباكه 26 هدف فقط.

موقف نادي الحزم بجدول ترتيب دوري روشن

أما نادي الحزم فهو يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب البطولة برصيد 14 نقطة، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال مواجهتين فقط، والتعادل في 8 مباريات، بينما تعرض الفريق للهزيمة من قبل خلال 11 لقاء، واستطاع الفريق تسجيل 21 هدف، ولكن استقبلت شباكه 51 هدفًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد