يورجن كلوب: علينا الفوز في جميع المباريات بسبب مانشستر سيتي

صرح المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي “يورجن كلوب” بأن فريقه يتعرض لحالة من الضغوطات الرهيبة خلال المباريات المتبقية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب خصمه الأبرز “نادي مانشستر سيتي”، مضيفًا بأنه حتى لو كان وصل فارق النقاط بينه وبين الفريق السماوي إلى 8 نقاط فإنه لن يكون بالأمر الكافي لضمان حسم لقب البريميرليج. 

يورجن كلوب وجوارديولا-المصدر: موقع يلا كورة

هذا ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول نظيره نادي أرسنال يوم الأحد القادم الموافق الرابع من شهر فبراير لعام 2024، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”. 

ويتواجد الريدز في صدارة جدول الترتيب بعدما خاض 22 جولة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، حيث استطاع ليفربول من تحقيق الانتصار من قبل خلال 15 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة من قبل خلال مباراة وحيدة، وتمكن من تسجيل 51 هدف، بينما استقبلت شباكه 19 هدف فقط. 

أما الفريق السماوي فهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة برصيد 46 نقطة، ولكن يتبقى للفريق السماوي مباراة مؤجلة، حيث استطاع مان سيتي من تحقيق الانتصار من قبل في 14 لقاء، بينما حقق التعادل في 4 مباريات، فيما تلقى الهزيمة من قبل خلال 3 لقاءات. 

وقد أكدت وكالة الأنباء البريطانية الشهيرة “بي.إيه.ميديا” بأن الفريق السماوي تحت القيادة الفنية للإسباني “بيب جوارديولا” لن يخوض أي مباراة حتى يوم الإثنين القادم، وبالتالي فإن الريدز بقيادة المدير الفني “يورجن كلوب” سيكون قادرًا على توسيع فارق النقاط إلى 8 نقاط، وذلك في حال تمكن من تحقيق الانتصار أمام نادي أرسنال “صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب”. 

وقال الألماني “يورجن كلوب” والذي تعرض لهزيمة واحدة خلال منافسات البطولة الحالية للدوري الإنجليزي الممتاز: هل ينبغي أن نقوم بالذهاب إلى اللاعبين وإخبارهم بأننا سوف نبتعد في صدارة جدول الترتيب حال تمكنا من الانتصار أمام نادي أرسنال بفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي، أنا أعلم بأن الجميع على علم بهذا الأمر. 

صورة لنقاش بين جوارديولا ويورجن كلوب-المصدر: موقع الجمهورية أون لاين

وأضاف يورجن كلوب في تصريحاته قائلًا: لو تعرضنا للهزيمة أمام نادي أرسنال فإننا سوف نظل على صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن نادي مان سيتي “حال تمكن الفريق السماوي من تحقيق الانتصار خلال مباراة يوم الاثنين”، إلا إنه في تلك الحالة فإن السيتي سيكون أكثر المستفيدين من أحد المباريات التي لا يقوم بالمشاركة فيها. 

وأكمل المدير الفني الألماني “يورجن كلوب” حديثه: لقد تعلمنا تلك الأمور كثيرًا خلال الأعوام الماضية، مؤكدًا على أنه في حال كنت ترغب في منافسة الفريق السماوي فإنه ينبغي عليك أن تقوم بتحقيق الانتصار خلال جميع المباريات التي تخوضها. 

وفي تصريح سابق للمدير الفني “يورجن كلوب” فقد أثنى الألماني على لاعبيه الشباب، مؤكدًا على أنهم قاموا بإنقاذ الفريق خلال الشهر الماضي “شهر يناير لعام 2024” خلال منافسات البريميرليج. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد