الطائي ضد اتحاد جدة..العميد يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات بمنافسات دوري روشن السعودي

 يستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد المواجهة المرتقبة والتي تجمع ما بين فريقي اتحاد جدة والطائي في منافسات دوري روشن السعودي، حيث يطمح العميد في العودة إلى المسار الصحيح بمنافسات البطولة وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب. 

صورة النجم نجولو كانتي من مباراة الاتحاد والفيصلي-المصدر:صفحة العميد بتويتر

ما هو موعد مباراة الطائي ضد اتحاد جدة بدوري روشن السعودي ؟ 

سوف تنطلق صافرة بداية المواجهة القوية بين الطائي واتحاد جدة يوم الأربعاء القادم الموافق السابع من شهر يناير لعام 2024، وذلك في الأوقات التالية: 

  • التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • الثامنة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”. 

نتيجة المواجهة الأخيرة بين الفريقين بدوري روشن السعودي 

وجاءت نتيجة المواجهة الأخيرة بين الفريقين بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي بتاريخ 19 أغسطس لعام 2023 بتفوق نادي اتحاد جدة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عبد الله الفيصل. 

وتقدم في النتيجة للعميد اللاعب “حمد الله” عند الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني، ثم بعدها أضاف زميله في الفريق اللاعب ” العمري” الهدف الثاني عند الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة. 

ما هو موقف نادي اتحاد جدة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي ؟ 

يتواجد نادي اتحاد جدة في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة بعدما خاض 18 مباراة حتى الآن، حيث تمكن من تحقيق الفوز خلال 8 مواجهات، وتعادل في 4 مباريات، بينما تعرض للهزيمة من قبل في 6 مناسبات، وقد تمكن من تسجيل 34 هدف، فيما استقبلت شباكه حتى الآن 26 هدف. 

ما هو موقف نادي الطائي بجدول ترتيب دوري روشن السعودي ؟ 

يحتل نادي الطائي المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة من 18 مباراة خاضها حتى الآن بمنافسات البطولة، حيث حقق الانتصار من قبل خلال 5 مباريات، وتعادل في مناسبتين فقط، بينما تعرض للهزيمة خلال 11 لقاء، وقد تمكن من تسجيل 20 هدف، واستقبلت شباكه حتى الآن 36 هدفًا. 

نتيجة المباراة الأخيرة لنادي اتحاد جدة أمام الفيصلي بكأس الملك ؟ 

استطاع نادي اتحاد جدة من اكتساح نادي الفيصلي برباعية نظيفة ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك، في اللقاء الذي أقيم يوم أمس الأحد الموافق الرابع من شهر فبراير لعام 2024 على ملعب فيصل بن فهد. 

 

وتقدم في النتيجة اللاعب “حمد الله” عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع لأحداث الشوط الأول، ثم بعدها أضاف زميله “نكولو كانتي” الهدف الثاني عند الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يتمكن أحمد حجازي من إضافة الهدفين الثالث والرابع عند الدقيقتين 68 و 80، لتنتهي أحداث المباراة بتفوق العميد برباعية نظيفة. 

من هو متصدر جدول ترتيب دوري روشن حتى الآن ؟ 

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن بعدما خاض 19 مباراة حتى الآن برصيد 53 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 17 لقاء وتعادل في مناسبتين فقط، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد