مان يونايتد ضد وست هام…  الشياطين الحمر يسعون لإستغلال تعثر البلوز والإرتقاء في ترتيب الدوري الإنجليزي 2022/2023 

يستعد نادي مانشستر يونايتد إلى المباراة المرتقبة التي تجمعه مع نادي وست هام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب رفقاء الدون ” كريستاينو رونالدو ” إلى حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل الإقتراب أكثر من المربع الذهبي والقدرة على المنافسة من جديد على لقب الدوري الإنجليزي. 

متى ينطلق مباراة مان يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليدز يونايتد

يلتقى الشياطن الحمر ” مان يونايتد ” مع نادي وست هام يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022 على ملعب ” الأولد ترافورد ” معقل اليونايتد، في محاولة لإستغلال عاملي الجمهور والأرض من أجل إقتناص النقاط الثلاثة، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر وليبيا، السابعة والربع بتوقيت قطر والسعودية، الثامنة والربع بتوقيت عمان والامارات. 

ما هي تشكيلة ” تين هاج ” المتوقعة ضد وست هام 

صورة أرشيفية لفرحة كريستاينو رونالدو

سوف يقوم المدير الفني لمانشستر يونايتد ” تين هاج ” بالدفع بجميع القوى الهجومية لديه من أجل الحصول على نقاط المباراة، ومن المتوقع أن يعتمد في حراسة المرمى على ” دي خيا “، وفي الدفاع ” دالوت – ليندلوف – مارتينيز – لوك شاو “، وفي الوسط ” كاسيميرو – فريد – سانشو – أنتوني – فيرنانديز “، وفي الهجوم ” راشفورد ” 

موقع مان يونايتد ووست هام في ترتيب الدوري الإنجليزي 

كريستيانو رونالدو

يتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، حيث قد تمكن من تحقيق الإنتصار في 6 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما تلقى الهزيمة في 3 مباريات. 

فيما يحتل نادي وست هام المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، حيث قد تمكن من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مباراتين، بينما تلقى الهزيمة في 6 مباريات. 

سيتمكن نادي مانشستر يونايتد في حال تحقيق الانتصار من الوصول للنقطة 23 ويرتقي للمركز الخامس في ترتيب الدوري، ويتبقى له مباراة مؤجلة. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد