برايتون ضد تشيلسي في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 … موعد اللقاء وموقف الفريقين قبل المواجهة

يستضيف فريق برايتون نادي تشيلسي في منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 البطولة الأكثر متابعة وشعبية في الوطن العربي ومختلف دول العالم. 

متى تقام مباراة برايتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي 

فرحة نادي تشيلسي

ستقام مباراة برايتون ضد تشيلسي يوم السبت الموافق 29 أكتوبر وذلك على الملعب الشهير ” فالمر ” معقل نادي برايتون، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءًا بتوقيت أبوظبي، وسوف تذاع اللقاء على قنوات بي إن سبورت بشكل حصري. 

ما هو موقف الفريقين ” برايتون وتشيلسي ” في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 

يتواجد نادي برايتون الإنجليزي في المركز التاسع بجدول الترتيب، حيث أنه يتواجد في رصيده 15 نقطة من 11 لقاء، قد تمكن من تحقيق الإنتصار في 4 لقاءات، وتعادل في 3 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 4 مباريات، ومن المعروف بأن برايتون من الفرق القوية التي تطمح في الحصول على مركز بالترتيب يؤهلها للمشاركة في البطولات الأوروبية. 

بينما يحتل نادي تشيلسي الإنجليزي في المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة فقط من خلال 11 مباراة، حيث قد تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في مبارتين، ويرغب البلوز في تحقيق الانتصار والدخول من جديد في المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد