هل ينتقل محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي

يتواصل الغموض حول مستقبل الدولي المصري محمد، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد الأنباء التي ترددت بقوة خلال الساعات الماضية عن اقتراب انتقاله لاتحاد جدة السعودي.

محمد صلاح

محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي المصدر/ موقع التواصل الاجتماعي تويتر

وكشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن أنمار الحائل، رئيس اتحاد جدة السعودي، قرر السفر لإنجلترا من أجل إنهاء صفقة محمد صلاح، بعد الرغبة التي أظهرها اللاعب في الإنضمام للدوري السعودي من خلال النمور.

وأوضحت أن إدارة اتحاد جدة حصلت على موافقة صلاح خلال الأسابيع الماضية، لكن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، يرفض بشدة رحيل الدولي المصري.

وشددت على أن التعاقد مع محمد صلاح يعد مطلبًا جماهيريًا من قبل عشاق الفريق السعودي، وذلك للرد على صفقة نيمار جونيور، والذي تعاقد معه الهلال السعودي خلال الأسبوع الماضي.

موقف محمد صلاح من الانتقال لاتحاد جدة السعودي

شهدت الساعات الماضية غضب كبير من عشاق ليفربول على أنباء اقتراب محمد صلاح من الانتقال للدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية أن جماهير الريدز ترفض بشدة رحيل “مو” صلاح، خاصة وأن اللاعب يعد أهم لاعب في تشكيلة كلوب خلال السنوات الماضية.

في سياق متصل، تزداد أسهم بقاء محمد صلاح مع ليفربول، خاصة وأن الإدارة لم تستطع إيجاد بديل مناسب لتعويض رحيله خلال الميركاتو.

وتؤيد إدارة النادي الإنجليزي وجهة نظر المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث ترغب في استمرار اللاعب وعدم رحيله.

الجدير بالذكر أن اتحاد جدة السعودي قدم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع صلاح، بجانب مليون يورو في الموسم الواحد للملك المصري لإقناعه باللعب في دوري “روشن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد