طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية على عدة مناطق بالمملكة

جاءت توقعات المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية خلال الساعات القليلة الماضية صادمة للبعض من المواطنين السعوديين، خاصة بعدما توقع بأن تكون هناك أمطار رعدية على عدة مناطق ببلاد الحرمين الشريفين.

تفاصيل طقس السعودية اليوم الإثنين

أشار المركز الوطني للأرصاد في التقرير الصادر له بأن هناك أمطار رعدية مصحوبة بزخات برد ورياح نشطة على عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية.

وأكد أن الأمطار ستهطل على مناطق جازان وعسير والباحة، بينما ستكون هناك فرصة لتجمع سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح مثيرة للأتربة على منطقتي الشرقية والرياض.

بينما أوضح التقرير الصادر من مركز الأرصاد الوطني السعودي بأن حركة الرياح ستكون شمالية غربية إلى غربية على البحر الأحمر بسرعة 20/45 كيلو متر في الساعة الواحدة، وسيكون ارتفاع الموج من متر إل مترين.

بينما ستكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي من شمالية شرقية إلى شمالية غربية، والتي ستكون على الجزء الشمالي.

فيما ستكون حركة الرياح شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الأوسط والجنوبي بسرعة 10/35 كيلو متر في الساعة الواحدة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيفة إلى متوسطة الموج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.