طلباتك أوامر.. الأهلي يعرض على وليد سليمان 3 خيارات بعد الاعتزال

يدرس اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، عدد من العروض التي تقدمت بها إدارة القلعة الحمراء عليه بعد إعلان اعتزاله بشكل رسمي في نهاية الموسم الجاري، وذلك تقديرا لما قدمه اللاعب خلال مسيرته مع النادي طوال السنوات الماضية، حيث عرضت الإدارة برئاسة محمود الخطيب عدد من المناصب لاختيار ما يناسبه بعد الاعتزال.

وليد سليمان بدلا من حسام غالي في شركة الكرة

وليد سليمان بدلا من حسام غالي في شركة الكرة

وعرضت إدارة الأهلي على وليد سليمان، تولي إدارة أحد فروع الأكاديميات الخاصة بالقلعة الحمراء، كما عرضت عليه أن يتواجد داخل شركة كرة القدم التي يترأسها رجل الأعمال ياسين منصور، كما عرضت على الحاوى أن يتولى مهمة التدريب في أحد قطاع الناشئين التابعين لللنادي ويكون له فرصة الظهور على قناة النادي الأهلي أيضا، ويدرس اللاعب العروض المقدمة من أجل الاستقرار على المنصب المناسب.

وليد سليمان ينضم لقائمة المصابين بسبب شد في العضلة الأمامية
وليد سليمان

وليد سليمان يقرر الاعتزال

وكان اللاعب وليد سليمان قد  أعلن الاعتزال في نهاية الموسم الجاري، خلال مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية الأخيرة وصرح حينها: “مراتي اتصدمت واتفاجأت لما أعلنت الاعتزال بدون علمها، مراتي كلمتني بعد ماتش الهلال السعودي وقالتلي ايه اللى انت علمته ده وازاي تعتزل دلوقتي”.

وأضاف: “مكنش حد يعرف انى هاعتزل الا الكابتن الخطيب، وقبل السفر لكأس العالم للأندية قعدت مع الكابتن محمود الخطيب وأخدت رأيه في الاعتزال بفانلة الأهلي، ورفضى للعروض الخارجية اللى تلقتها، فقاللى طول لما انت قادر خليك واحنا عايزينك ومتستعجلش قرار الاعتزال، وبعد فوزنا ببرونزية كأس العالم للأندية لقيتها فرصة مثالية في ظل الحضور الجماهيري إنها اشارة من ربنا إعلان الاعتزال، وكلمت الكابتن محمود الخطيب قاللى لازم تكون مقتنع بالقرار فقلتله انا مقتنع وتوقيت كويس”.

ويخوض الأهلي يوم السبت المقبل مباراة هامة أمام بيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، حيث تقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد