موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم وتردد القناة الناقلة

تنتظر جماهير الأهلي، مباراته المقبلة في كأس العالم للأندية بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاحية البطولة وتسجيله 3 أهداف دون مقابل، ليتأهل إلى دور ربع نهائي البطولة ومواجهة فريق سياتل الأمريكي، حيث يأمل الجمهور في تحقيق انتصار وإنجاز يضاف إلى قائمة بطولات المارد الأحمر ويسجل في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي أمام سياتل الأمريكي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي غدًا السبت 4 فبراير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعد المباراة المنتظرة أيضا بين الهلال السعودي والوداد المغربي في نصف الدور والتي تلعب في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويسعى الفريق الأول بالنادي الأهلي لتحقيق انتصار جديد مع المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث لم يتعرض الفريق لأي خسارة منذ توليه المهمة بعد تحقيق 17 انتصارا و4 تعادلات في مختلف المسابقات التي شارك فيها خلال بطولة الدوري والكأس وبطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس العالم للأندية.

تردد قناة AEA العراقية الناقلة لمبارة الأهلي وسياتل ساوندرز

وأعلنت قناة ازدهار العراقية المفتوحة على النايل سات، نقل مباريات بطولة كأس العالم للأندية بشكل مجاني، ومن المتوقع أن تذيع مباراة غدا االسبت بين الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، حيث يمكن استقبالها على تردد “- 11636 أو 11638 أو 11639″، باستقطاب عمودي، وبمعدل ترميز 27500.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بمونديال الأندية

تردد القنوات الناقلة لمونديال الأندية

وأعلنت أكثر من قناة فضائية نقلها لمباريات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من الأول حتى 11 من فبراير الجاري، حيث حصلت شبكة قنوات الرياضية السعودية على حقوق البث، بالإضافة إلى القناة المغربية الرياضية ويمكن استقبالهم من خلال الضبط التالي:

القناة القمر الصناعي التردد استقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
المغربية الرياضية عرب سات 12383 أفقي 27500 ¾
قنوات SSC الرياضية السعودية عرب سات 12523 أفقي 27500 5/6

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد