تغييرات مهمة وجذرية في الهيكل الإداري للنادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي المصري عن القرارات الأخيرة التي اتخذتها لجنة التخطيط بالنادي برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وذلك عقب اجتماعها الأخير مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة وأيضا في وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي واحد أبرز اللاعبين السابقين في صفوف النادي.
وقد اتخذت لجنة التخطيط عدة قرارات مهمة أعلنتها وذلك خلال بيان تم نشره على الموقع الرسمي للنادي الأهلي وأيضا الحسابات الرسمية للنادي علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وكان أبرز تلك القرارات هو الاستغناء عن الكابتن سيد عبد الحفيظ من الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد أن عمل مديرًا للكرة للفريق الأول لعدة سنوات طويلة وتم عرض عليه بدلا من ذلك منصبًا جديدًا في النادي الأهلي بصفة عضو في لجنة التخطيط وشركة إدارة كرة القدم بالنادي وذلك للاستفادة من خبراته الكروية والإدارية كما أعلن النادي عن ذلك في بيانه الرسمي.
وأيضا قررت لجنة التخطيط تعيين الكابتن خالد بيبو المدير السابق لقطاع الناشئين كمدير للكرة للفريق الأول لكرة القدم، وذلك على أن يحل مكانة الكابتن وليد سليمان المعتزل حديثًا في رئاسة قطاع الناشئين بالنادي بعد أن تم إعداده وتهيئته جيدا لذلك المنصب وفق ما ورد في بيان.
بالإضافة لعدة قرارات سابقة اتخذتها لجنة التخطيط وكان أبرزها تقديم الشكر والاستغناء عن الدكتور أحمد أبو عبلة من على رأس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الكابتن محمود الخطيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد