الخطيب: علاقتنا بالزمالك تاريخية ونعمل من أجل الوطن

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الإثنين، برئاسة الكابتن محمود الخطيب بزيارة نادي الزمالك بعد دعوة من رئيس النادي حسن لبيب في لافتة من أجل تأكيد العلاقة التاريخية والوطيدة بين الناديين.

زيارة الخطيب لنادي الزمالك

وخلال الزيارة تحدث الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مؤكداً على الاحترام والتقدير المتبادل بين كبار الكرة المصرية.

وعن زيارة مجلس النادي الأهلي لنادي الزمالك قال الكابتن الخطيب: “وجودنا في نادي الزمالك شيء طبيعي وعلاقة الناديين وطيدة منذ أكثر من مائة سنة ودائما علاقة تقدير واحترام متبادل”.

وفي رسالة للشباب المنتمي للنادي الأهلي ونادي الزمالك قال الكابتن محمود الخطيب، أتمنى من الشباب المنتمي للناديين سواء في الأهلي او الزمالك أن يعرف أن علاقة قطبي الرياضة المصرية ولن تنال منها تصرفات أفراد.

وأضاف: “علاقة الأهلي والزمالك هي العنوان الرئيسي للرياضة المصرية ووجودنا اليوم في نادي الزمالك ماهو إلا حلقة من الحلقات التي بدأتها الأجيال العظيمة التي سبقتنا من الناديين وساهمت في بناء هذه العلاقة وحافظت عليها”.

وتابع: “لابد من الناس أن تعرف أننا نلعب رياضة وبيننا منافسة شريفة ومن حق كل نادي البحث عن المكسب لكن المكسب الحقيقي أن نبحث عن مصلحة بلدنا أولاً”.

كما قام الكابتن محمود الخطيب بتهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك على ثقة جمعيته العمومية وقدم دعوه لمجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد