الأهلي يُعلن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة وتعيين خالد بيبو خلفا له

أعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، وتعيين خالد بيبو خلفا له، وذلك في البيان الصادر على الموقع الرسمي للأهلي، ووجه النادي الشكر والتحية للكابتن سيد عبدالحفيظ بعدما تولى منصب مدير الكرة لمدة 8 سنوات، بذل فيها قصارى جهده لتطوير الكرة بالنادي.

حقق سيد عبدالحفيظ العديد من الألقاب مع الأهلي خلال مشواره كمدير الكرة بالنادي، حيث حقق لقب الدوري المصري ست مرات، كما حقق دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات، كما حقق العديد من الألقاب الأخرى مثل السوبر المصري والأفريقي وكأس مصر.

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ قد تولى مهمة مدير الكرة بالنادي الأهلي خلفا لعلاء عبدالصادق، والآن بعد رحيله سوف يتولى الكابتن خالد بيبو مهمة مدير الكرة بالأهلي، والذي كان رئيسا لقطاع الناشئين بالنادي، وسوف يتولى المهمة مكان خالد رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي الكابتن وليد سليمان.

يُذكر أن النادي الأهلي قد وجه التحية والشكر للكابتن سيد عبدالحفيظ، حيث جاء في البيان” وجه النادي الشكر والتحية للكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة، خدم خلالها منظومة الفريق الأول بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية”.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والمشرف العام على الكرة، في حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، كما عرض الكابتن محمود الخطيب على الكابتن سيد عبدالحفيظ عضوية مجلس إدارة شركة الكرة ولجنة التخطيط، للاستفادة من خبراته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد