رسميًا.. خالد بيبو مديرًا للكرة في النادي الأهلي بدلًا من سيد عبدالحفيظ

أعلن النادي الأهلي توجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورحيله رسميًا عن صفوف الفريق بعد رحلة دامت عدة سنوات بهذا المنصب.

وجاء رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، في ظل سياسة المارد الأحمر في إحلال عناصر جديدة وإعداد كوادر ذات خبرة بمختلف القطاعات بالقلعة الحمراء.

بديل سيد عبدالحفيظ في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي

وقام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتعيين خالد بيبو مديرًا للكرة للفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من سيد عبدالحفيظ، خلال اجتماع بيبو مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

منصب سيد عبدالحفيظ الجديد في النادي الأهلي

من المقرر أن يتم تعيين سيد عبدالحفيظ في أحد المناصب الإدارية بالنادي الأهلي خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يكون منصب سيد عبدالحفيظ الجديد في القلعة الحمراء، عضو بشركة النادي الأهلي لكرة القدم، أو عضو بلجنة التخطيط.

منصب جديد لـ وليد سليمان في النادي الأهلي

وقرر محمود الخطيب خلال اجتماعه بلجنة التخطيط، تعيين وليد سليمان، لاعب الأهلي السابق، في منصب مدير قطاع الناشئين، ومنحه كافة الصلاحيات بعد تأهيله لهذه المهمة وحصوله على العديد من الدورات الإدارية والفنية، فضلًا عن الخبرات الكروية التي يمتلكها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد