تحديد موقف رونالدو.. موعد مباراة النصر ضد الفتح بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحظي الدوري السعودي بمتابعة قوية في الوطن العربي بعد المنافسة الشرسة هذا الموسم من جانب العديد من الفريق مثل النصر والهلال والشباب والاتحاد على الصدارة، وبعد أن نجح النصر في ضم اللاعب كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ليضيف الكثير من المتابعين إلى الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والفتح بالدوري السعودي

من المقرر أن يلتقى الفريق الأول بنادي النصر السعودي بقيادة اللاعب كريستيانو روونالدو فريق الفتح ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة المقبل الموافق الثالث من شهر فبراير المقبل، حيث يحل النصر ضيفا على الفتح على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله بن جلوي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

وتكون مباراة النصر والفتح السعودي يوم الجمعة المقبلة، منقولة عبر قنوات الرياضية السعودية ssc وذلك بعد حصولها على جميع المسابقات الخاصة بالدوري السعودي للمحترفين وكأس ولي العهد وكأس السوبر وغيرها من المباريات وتكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح.

ويدخل النصر السعودي مباراة الجمعة وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، في حين يتواجد فريق الفتح في المركز السادس برصيد 21 نقطة.

رونالدو

موقف رونالدو من المشاركة أمام الفتح

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن اللاعب كريستيانو رونالدو أصبح جاهز للمشاركة مع فريقه النصر في مباراة الفتح المقبلة، بعد أن تعافي من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد في كأس السوبر، حيث أصيب في مفصل القدم، وخضع لجلسات علاج سريعة.
وكان فريق النصر قد تعرض للخسارة في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي الذي ظفر به الاتحاد على حساب الفيحاء لأول مره في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد