سيف زاهر يعلق على تولي خالد بيبو منصب مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي قائلاً “القرار تم اتخاذه منذ فترة”

قال الإعلامي المصري سيف زاهر أن خالد بيبو يعتبر من أحد أفضل الشخصيات التي عرفتها وقابلتها في الوسط الرياضي، ووصف حب بيبو للنادي الأهلي قائلاً “خالد بيبو عنده حب وتفاني للنادي الأهلي لم أرى لها مثيل في حياتي”، وأعطى زاهر مثالاً ودليلاً على حب بيبو للأهلي وعشقه له “من 8 أشهر، جاء عرض لخالد بيبو من أحد الأندية المصرية التي تلعب في الدوري الممتاز، وبأرقام كبيرة جداً، وبالرغم من ذلك فإن بيبو رفض العرض”.

جاء ذلك في تصريحات لزاهر عبر شاشة «أون تايم سبورت» أثناء تعليق الإعلامي الرياضي سيف زاهر على تولي خالد بيبو منصب مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد إقالة سيد عبد الحفيظ.

وأردف زاهر في حديثه عن بيبو قائلاً “بيبو في العمل العام منذ عام 2011، وعمل طفرة كبيرة جداً بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بالإضافة أنه مؤهل بشكل كبير للمسؤولية، والخطيب حاطط عليه ثقة كبيرة”.

الأهلي أعلن عن القرار في الوقت المناسب

وفاجأ زاهر جمهوره من المشاهدين، بإعلانه أن قرار تعيين خالد بيبو مديراً للكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي لم يتخذ في الساعات الماضية الأخيرة، ومن المؤكد وعلى مسؤوليتي الشخصية “الكابتن محمود الخطيب ومنذ أكثر من سنة ونصف جواه القرار ده، وأخد القرار بالفعل في إن خالد بيبو هيكون موجود في المنصب ده، مديراً للكرة، فالقرار منذ فترة، لكن الأهلي أعلن عن القرار في الوقت المناسب”.

وأشار زاهر إلى أن بيبو كان دائماً يسير على خطى النادي الأهلي ونظامه، أثناء وجوده في قطاع الناشئين، وكان يرفض عروض الإعلانات والظهور في لقاءات إعلامية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد