“الموسم هيبقى كارثي لو مرجعش”.. جماهير الأهلي تطالب بعودة هذا الشخص بعد خسارة السوبر الأفريقي

شن مشجعو النادي الأهلي هجومًا على خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، وذلك بعد خسارة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وضياع لقب السوبر الأفريقي.

الأهلي

صورة للنادي الأهلي.. مصدر الصورة: روسيا اليوم

مشجعو الأهلي يهاجمون خالد بيبو

وتصدر هاشتاج باسم “خالد بيبو” موقع التدوين “تويتر”، حيث أعرب عدد من مشجعي النادي الأهلي عن غضبهم تجاه بيبو، وأشادتهم بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي.

وكتب أحد المغردين: “حد شاف خالد بيبو أثناء المباراة؟، حد شافه في أي لقطة وإحنا بنتسرق عيني عينك؟، الأمور واضحة تمامًا، وكان هدفها واحد من تحجيم دور سيد عبد الحفيظ لحد إقالته، سيد عبدالحفيظ كان فارق أوي مع الأهلى”.

وتابع آخر: “لو مرجعش بسرعة هيبقى موسم كارثي، حطة رجل على رجل كلها هيبة مش خالد بيبو الكيوت”.

وأضاف ثالث: “ولا كادر جه على خالد بيبو ولا حركة من على الدكة في مباراة السوبر الأفريقي عكس الكابتن سيد عبدالحفيظ في أي مباراة فيها فُجر تحكيمي مثل هذه”.

وقال آخر: “بخصوص موضوع تشتت اللاعبين وعدم تحضيرهم ذهنياً، ده هيظهر أكتر خلال الموسم، وهايرجعنا تاني للبحث عن دور سيد عبدالحفيظ، اللي خالد بيبو مش هيعرف يقوم به، بس مش هانفوق ونعترف بالخطأ إلا عند التحضير للموسم القادم”.

وواصل آخر: “أنا شخصيا زعلان جدا من رحيل سيد عبد الحفيظ، ومع كامل احترامي للجميع لكن الأهلي ياما اتظلم تحكيميًا في وجوده وأعتقد لسة بدري في الحكم على خالد بيبو”.

تعيين خالد بيبو مديرًا للكرة بالأهلي بدلًا من سيد عبد الحفيظ

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في 4 أغسطس الماضي رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد