ميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي: سنبذل قصارى جهدنا لكي نفوز على الأهلي والفائز من المباراة سوف يتوج باللقب

يحل اليوم النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريق تي بي مازيمبي الكونغولي بدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء اليوم السبت الموافق 20 أبريل في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب تي بي مازيمبي.

وتحدث ميرسي نجيمبي لاعب فريق مازيمبي الكونغولي عن مواجهة النادي الأهلي بدوري ابطال افريقيا

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لموقع نجوم مصرية:«مباراتنا ضد النادي الأهلي ستكون مباراة صعبة للغاية لكننا سوف نبذل قصارى جهدنا لكي نفوز من أجل الإستمرار في البطولة».

وأكمل:«نحن نعلم أن الأهلي فريق يتمتع بخبرة كبيرة وخاصة عندما يلعبون خارج ملعبهم فهم يدافعون جيدًا ويلعبون جيدًا في الهجمات المرتدة، كما أنهم أقوياء في إنهاء الهجمات إذا أتيحت لهم الفرص».

ميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي
ميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي

وأضاف:«نحن فريق جماعي للغاية ويمكن للجميع أن يحدثوا فرقًا، ولا أعرف الكثير من لاعبي الأهلي لكن أعلم أنهم لديهم لاعبين رائعين وخاصة بيرسي تاو فهو قوي أيضاً».

وتابع:«حظوظنا في التأهل تتوقف على الفوز على ملعبنا لنأمل في التأهل في المباراة التي ستقام في مصر،وأتوقع أن الفائز في مباراة الأهلي ومازيمبي سوف يفوز بالبطولة،وأحب في مصر اللاعب أحمد حسن وفي أوروبا أحب أندريس إنييستا».

واختتم ميرسي نجيمبي حديثه بتوجيه كلمة تحفيزية للاعبي مازيمبي حيث قال:«كل ما في الأمر أننا متحدون دائما وقبل كل شيء نركز على تقديم مباراة رائعة تليق بنا و الله يعطينا القوة والنصر».

ميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي
ميرسي نجيمبي لاعب مازيمبي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد