فرحة بين مشجعي الأهلي.. كولر يتصدر “تويتر” لهذا السبب

تصدر هاشتاج باسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر”.

مارسيل كولر

صورة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.. مصدر الصورة: CNN

مشجعو الأهلي يحتفلون بمرور عام على التعاقد مع كولر 

واحتفل مشجعو النادي الأهلي على “تويتر” بمرور عام على التعاقد مع كولر، حيث أشاد عدد كبير من المغردين بما حققه كولر خلال هذا العام.

وكتب أحد المغردين: “شخصية الراجل العادية جدًا، أو اللي بتظهرلك هادية جدًا هي مكمن النجاح في مسيرته مع الأهلي”.

وتابع آخر: “النهارده عدى سنة على تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر، وأتمنى يارب اكتب بوست تاني بعد ١٠ سنين، احتفل فيه بالعام العاشر من استمرارية كولر مع أعظم نادي في الكون”.

وأضافت ثالثة: “سنـة ومرت زي الثواني في حبك انت، دائما متألق مارسيل كولر ملك الثلاثيات”.

وقال آخر: “عدي سنة على تولي مارسيل كولر تدريب الأهلي، كأس مصر، السوبر المصري، دوري أبطال أفريقيا، الدوري المصري، 365 يوم سعادة”.

واستكمل آخر: “زي النهاردة من سنة الأهلي تعاقد مع المخضرم مارسيل كولر، اللي قاد الأهلي بعد موسم كارثي، فات سنة على بداية حقبة الإصلاح بقيادته، حقق كل شئ في موسمه الأول، قاد الفريق للفوز بكل شئ دوري وكأس وأفريقيا واتنين سوبر، سنة تليق بأحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي على مستوى كل شئ، والقادم أجمل وأجمل إن شاء الله مع كولر”.

وكانت إدارة النادي الأهلي أعلنت في يوم 9 سبتمبر من العام الماضي، التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لمدة عامين مقبلين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد