هل كان يعلم سيد عبد الحفيظ بقرار رحيله عن النادي؟.. حارس الأهلي السابق يوضح

أكد حارس المرمى السابق للنادي الأهلي أحمد فوزي، أن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأسبق بالنادي، قد أبلغه برحيله عن القلعة الحمراء منذ أيام، وأشار إلى أنه كان لا يصدقه في هذا الوقت ولكنه تفاجأ بالقرار الاخير من النادي.

ونشر احمد فوزي صورة بينه وبين الكابتن سيد عبد الحفيظ بحسابه الشخصي بالفيسبوك، وكتب عليها “الحمد لله على تمام النعمة على سيد أخويا.. يوم الجمعة اللي فاتت قالي انا خلاص ده آخر موسم غالبا ومصدقتوش”.

كما أضاف قائلا: “عبد الحفيظ كان يقول لي دائمًا أنا لست مخلدًا هنا، لكنني أريد عندما أرحل يكون رصيد من حب الناس والكرامة في أعلى درجاته.. وأعتقد انه رحل وهو مرفوع الرأس، بعد موسم إداري وفني أسطوري، سيخلد في تاريخ الأهلي، وستذكره الجماهير بالخير، وسيضربون به المثل”.

أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق
أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق

كما تابع حديثه قائلاً: “يكفي أن عبد الحفيظ تقريبًا هو أكثر مدير كرة حقق إنجازات مع الأهلي.. شكرًا لسيد وللنادي الأهلي الذي دائمًا يُعلي من قيمة أولاده، ويرفع من اسمهم في تاريخه، ويارب التوفيق لسيد وللنادي في القادم”.

وفي إحدى المنشورات الأخرى قال فوزي: “ربنا يوفق خالد بيبو ووليد سليمان في منصبيهما الجديدين لأنه ستتم مقارنتهم للأسف بمن قبلهم.. كل التوفيق لهما، وإن شاء الله سينجحان مع النادي (ويكسروا الدنيا) “.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد توجهوا بالسكر للكابتن سيد عبد الحفيظ، وتم الإعلان عن رحيله عن النادي، وتعيين بدلا منه الكابتن خالد بيبو، حيث عقدت جلسة التعاقد بالنادي بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، واثنين من الأعضاء الآخرين وهما زكريا ناصف ومحسن صالح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد