أيمن أشرف يوضح موقفه من الانتقال إلى نادي الزمالك.. فماذا قال؟

وضح اللاعب السابق للنادي الأهلي أيمن أشرف، أنه من الصعب عليه أن ينتقل إلى نادي الزمالك، وكان الاختيار الأنسب له هو البنك الاهلي، كما أشار إلى أن رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، قد فتح أمامه الباب للعودة للقلعة الحمراء سواء كلاعب بالفريق أو على المستوى الإداري.

رحيل أيمن أشرف عن القلعة الحمراء

رحل أيمن أشرف من النادي الأهلي وانتقل إلى نادي البنك الأهلي بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويذكر أن أيمن لم يحصل على أي دقيقة منذ أن تولى المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وعند سؤاله بإحدى اللقاءات الصحفية بقناة “اون تايم سبورت” حول إمكانية الذهاب إلى نادي الزمالك، فقال: “من الصعب أن أنتقل للزمالك بعد التاريخ الذي صنعته مع الأهلي”.

كما أضاف قائلاً: “لم يتفاوض معي أحد من إدارة الزمالك، الأمر كله كان مجرد مفاوضات من بعض الوكلاء”، كما وضح المدافع “أحترم الزمالك ولا يمكن أن أقلل منه، لكن في النهاية الأهلي هو بيتي، وحققت تاريخًا معه”.

كما شدد أيمن أشرف في حديثه قائلاً: “سأعود إلى الأهلي من جديد، سواء كلاعب أو كادر إداري”.وأوضح “محمود الخطيب قال لي في جلسته معي: (الأهلي هو بيتك، والباب مفتوح لك في أي وقت عندما تقرر الاعتزال، وقد تتألق وتعود كلاعب الموسم المقبل)”

وأخيراً اختتم أشرف تصريحاته قائلاً: “لدي العزيمة للعودة إلى منتخب مصر من خلال البنك الأهلي في الموسم المقبل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد