شريف إكرامي يسخر من مبادئ الأهلي بسبب إمام عاشور.. شاهد بالفيديو

خرج شريف اكرامي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن صمته، خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عدم عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء.

وكان رمضان صبحي قد رفض الاستمرار داخل القلعة الحمراء بسبب العرض المالي الكبير من جانب بيراميدز، بعدما نجح الأخير في إنهاء الصفقة مع الفريق الإنجليزي هيدرسفيلد، ليقطع الطريق على مجلس إدارة الأهلي ويحصل على خدمات اللاعب.

وشن شريف إكرامي هجومًا حادًا على الأهلي ومجلس إدارته، فيما يخص التعامل مع ملف عودة رمضان صبحي، حيث قارن حارس الأهلي السابق ما يحدث مع زميله ببيراميدز بما حدث مع إمام عاشور وقت التعاقد معه.

وأهان إمام عاشور رموز النادي الأهلي في غرفة الملابس، عندما كان لاعبًا ضمن صفوف الزمالك، وذلك خلال مباراة بين ناشئين الناديين، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بها.

شاهد.. شريف إكرامي يسخر من مبادئ الأهلي بسبب رفض عودة رمضان صبحي

وكان رمضان صبحي قد واجه ضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية، بعدما أكد رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام بأن اللاعب يتعاطى منشطات، بعدما ثبتت إيجابية عينته، والتي قام بإجراءها منذ 9 شهور ماضية.

وتعهد رمضان صبحي بمقاضاة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما خرج بتصريحات مثيرة خلال الأيام القليلة الماضية، دون التأكد من صحة المعلومات الموجودة في الخطاب المُرسل من لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد