كواليس شكوى المصرى ضد حكم مباراة الأهلي بكأس مصر.. وصفقات الفريق

تقدمت إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، بمذكرة احتجاج رسمية إلى اتحاد الكرة ضد عبدالعزيز السيد حكم مباراة المصري والأهلي ،التى أقيمت مساء أمس الخميس في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، حيث أعلنت من خلالها عن استيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدتها المباراة.

 

وطالب مجلس المصري مسئولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بتشكيل لجنة محايدة بعيدا عن أعضاء لجنة التحكيم، على أن تقوم تلك اللجنة بإجراء تحقيق عاجل وفوري في كافة القرارات التي شهدتها المباراة وتفريغ تسجيلات تقنية الفيديو والمحادثات التي تمت بين حكم المباراة وحكم الفار مع عرض نتيجة التحقيق على الرأي العام تحقيقًا لمبدأ الشفافية مع احتفاظ النادي المصري بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء التقرير الذي ستصدره اللجنة.

 

لكن مسئولو اتحاد الكرة تجاهل شكوى النادى المصرى، واكتفوا بتحويل الشكوى لرئيس لجنة الحكام للإطلاع فقط دون اتخاذ أى قرار، بعد اعتماد نتيجة المباراة 2/1 وتأهل الأهلي للدور نصف النهائى.

 

صفقات نادى المصرى
صفقات نادى المصرى

 

المصري يتعاقد مع سمير فكري وميدو جابر  

 

وعلى جانب آخر تعاقد المصرى مع سمير فكري لاعب الداخلية لأربعة مواسم، حيث أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع سمير فكري، لاعب خط وسط فريق الداخلية بعقد يمتد لاربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2027/2026، وأتمت إدارة المصري الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي الداخلية بعد الاتفاق على كافة الجوانب المتعلقة بصفقة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا والذي يشغل مركز صانع اللعب.

اللاعب سمير فكرى كان قد سبق له اللعب بأندية انبي والداخلية وقد حصل على لقب أفضل لاعب بمباريات الدوري للموسم المنقضي في ست مباريات وقد تم اختياره في قائمة أفضل لاعبي الدوري للموسم ذاته بعدد من المواقع الرياضية المصرية.

 

كما أنهت إدارة النادي المصري إجراءات التعاقد مع ميدو جابر، لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 وذلك بعد اتمام إدارة المصري الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب بعد الاتفاق مع نظيرتها بنادي سيراميكا كليوباترا على كافة جوانب الصفقة.

 

الجدير بالذكر، أن اللاعب ميدو  جابر البالغ من العمر 30 عامًا والذي يشغل مركز الجناحين الأيمن والأيسر، كان قد سبق له اللعب على مستوى الناشئين بأندية المقاولون والسكة الحديد قبل أن ينتقل لصفوف فريق الألومنيوم والذي تألق بين صفوفه لينتقل بعد ذلك لصفوف مصر المقاصة ومنه للنادي الأهلي قبل أن ينضم إلى فريق سيراميكا كليوباترا قبل موسمين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد