عاجل: رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وتولي خالد بيبو بدلًا منه

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي خبرًا مفاجئًا للجميع يعلن في رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يعلن فيه عن رحيله من المنصب، وتم توجيه كل الشكر للكابتن سيد عبد الحفيظ لما قدمه للنادي الأهلي في الفترة التي تم تعيينه بها مديرًا للكرة.

رحيل سيد عبد الحفيظ

وتم عقد اجتماع بعد صلاة الجمعة مع لجنة التخطيط  برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأشاد الجميع بالشكر والعرفان لما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ عن مجهوده الواضح وحبه الشديد للنادي الأهلي، وهو ابن من أبناء النادي ودائمًا ما كان يسعى لتحقيق أهداف النادي.

من الذي تولى منصب مدير الكرة في النادي الأهلي

وأيضًا تم الإعلان عن تولي الكابتن خالد بيبو على منصب مدير الكرة بدلًا من الكابتن سيد عبد الحفيظ.

لماذا تم رحيل سيد عبد الحفيظ

وجاء هذا القرار بهدف إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة وهذه رؤية النادي المستقبلية في قطاع كرة القدم، ولم تنتهي مسيرة الكابتن سيد عبد الحفيظ على ذلك، ولكن عرض الكابتن محمود الخطيب على عبد الحفيظ أن يكون عضو في مجلس إدارة شركة الأهلي في الفترة القادمة وذلك لما يملكه من خبرات في الإدارة الكروية.

بدأ الكابتن سيد عبد الحفيظ مسيرته في النادي الأهلي منذ عام 1996 كلاعب في النادي حتى أعتزل كرة القدم في 2006، ثم بدأ في الكابتن سيد عبد الحفيظ مسيرته في الإدارة حتى وصل إلى منصب مدير الكرة في النادي الأهلي أثناء تدريب حسام البدري، وبعدها تم رحيل الجهاز الفني بالكامل ولكن تمت عودة الكابتن سيد عبد الحفيظ في عام 2018 حتى نهاية موسم 2023، وحصل الكابتن سيد عبد الحفيظ على الكثير من البطولات والإنجازات مع الأهلي سواء كان لاعبًا أو إدرايًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد