رايو فاليكانو ضد الريال …. الملكي يتلقى هزيمة قاسية في الجولة الثالثة عشر ويفقد صدارة الترتيب لصالح برشلونة

تلقى الفريق الملكي ريال مدريد هزيمة قاسية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني الممتاز من نادي رايو فاليكانو، ويفقد ثلاث نقاط هامة تجعله في المركز الثاني برصيد 32 نقطة خلف العملاق الكتالوني ” برشلونة” المتواجد في الصدارة. 

رايو فاليكانو ضد الريال... الملكي يفقد الصدارة لصالح برشلونة

أهداف مباراة رايو فاليكانو ضد الريال في الجولة 13 من الدوري الإسباني

الريال يتعرض لصعقة من رايو فاليكانو  

 

تمكن رايو فاليكانو من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الخامسة، إلا أن الملكي تمكن من العودة وإحراز هدفين عن طريق النجم الكرواتي ” مودريتش ” عند الدقيقة 37 واللاعب ميليتار عند الدقيقة 41، لكن تمكن فاليكانو من إحراز التعادل قبل نهاية الشوط الأول وعند الدقيقة 44 عن طريق اللاعب ” ألفارو غارسيًا “، وعند منتصف الشوط الثاني تمكن رايو فاليكانو من الحصول على ركلة جزاء ليقوم بتنفيذها اللاعب ” تريخو ” عند الدقيقة 67، لينتهي اللقاء بتعرض الملكي لهزيمة قاسية. 

أرقام إيجابية من رايو فاليكانو ضد الفرق الثلاثة الكبرى في إسبانيا 

صورة أرشيفية للنادي الملكي ريال مدريد

بعد فوز رايو فاليكانو على الريال، يكون قد تمكن من جمع نقاط من الفرق الثلاثة الكبرى، حيث قد تعادل مع العملاق ” برشلونة ” في الكامب نو بنتيجة سلبية، وتعادل مع أتلتيكو مدريد على ملعب ” ميتروبوليتانو” بنتيجة إيجابية هدف لكل فريق. 

ما هو ترتيب الملكي بعد الهزيمة من رايو فاليكانو في الجولة الثالثة عشر 

ترتيب ريال مدريد بعد الهزيمة

بعد هزيمة الملكي ” ريال مدريد ” يتجمد رصيده عند النقطة 32 في المركز الثاني، حيث قد تمكن من الإنتصار في 10 مباريات وتعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في مواجهة واحدة، بينما يتواجد في الصدارة نادي برشلونة برصيد 34 نقطة، حيث قد تمكن من الإنتصار في 11 مباراة والتعادل والهزيمة في لقاء وحيد. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد