موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الجولة الـ 29 بالدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

يستعد ملعب السادار لاستضافة مباراة صعبة للغاية غداً السبت الموافق 16 من شهر مارس الجاري تجمع بين نادي ريال مدريد وفريق أوساسونا صاحب الأرض، ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا” موسم 2024.

ريال مدريد يستعد لخوض مباراة أخرى في الدوري الإسباني بعد فوزه الأخير على فريق سيلتا فيغو حيث يخوض ريال مدريد الآن مغامرات جمع النقاط من خلال الانتصارات في المباريات التي يخوضها، حيث فاز في آخر مباراة له في الدوري كانت أمام سيلتا فيغو، حيث انتهت المباراة التي أقيمت ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين بنتيجة أربعة أهداف لريال مدريد مقابل لا شيء، واستطاع النادي الملكي أن يجمع نقاط المباراة كاملة بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 24 في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

على الرغم من أن المباراة ستكون خارج قلعة السانتياغو برنابيو إلا أن ريال مدريد بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي قادر على الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، خاصة أنه لم يتبقى الكثير من الجولات في مسابقة الدوري الإسباني، وبالتالي يطمح ريال مدريد بقيادة أنشيلوتي للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ريال مدريد يحتاج للفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة في مباراته أمام أوساسونا غداً السبت من أجل الابتعاد عن سباق المنافسة مع فريق جيرونا حيث يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بينما يحتل فريق جيرونا وصافة الدوري برصيد 62 نقطة، بينما في المركز الثالث يأتي برشلونة برصيد 61 نقطة.

على الجانب الآخر يوجد فريق أوساسونا صاحب الأرض الذي يدرك تماماً أن ضيفه ريال مدريد في غاية الصعوبة وأنه لم يخسر إلا مباراة واحدة في الدوري الإسباني، ولكن يسعى أوساسونا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، وذلك من أجل تحسين مركزه في الدوري والهروب من مراكز الهبوط في الدوري، حيث يحتل الفريق المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة فقط.

لم يستطع أوساسونا أن يحقق الفوز في آخر مباراة له بالدوري حيث كانت أمام جيرونا صاحب الوصافة، والتي انتهت بنتيجة هدفين لصالح جيرونا مقابل لا شيء، بالتالي تجمد رصيده أيضا عند 36 نقطة، ولكن سيعمل أوساسونا على تحقيق الفوز في مباراته أمام ريال مدريد أو حتى يمكنه الحفاظ على شباكه فقط نظيفة من خلال التعادل بالتالي سيتمكن من جمع نقطة قد تساعده أيضا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا ضمن إطار الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني غداً السبت الموافق 16 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، بينما تأتي في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وستقام أحداث المباراة على ملعب السادار معقل فريق أوساسونا.

فيما يخص القنوات الناقلة لأحداث المباراة، فإن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تعتبر الناقلة الرسمية لجميع مباريات الدوري الإسباني بما في ذلك البطولات الأوروبية الأخرى، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر قناة بي إن سبورت 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد