ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. قرعة ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2024 وموعد نصف النهائي ومباراة الفاينال

أُقيمت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر مارس الجاري 2024 والتي كانت ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة خاصة أن دور ربع النهائي يضم العديد من الفرق الكبيرة هذا الموسم.

الفرق التي تأهلت لدور ربع النهائي من البطولة

حسناً تأهلت العديد من الفرق الكبيرة إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يبلغ عددها ثمانية أندية، حيث استطاع كل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا التأهل لربع النهائي، بينما تأهل فريقان من الأندية الإنجليزية وهي مانشستر سيتي وأرسنال، بينما الفرق الألمانية التي تأهلت إلى ربع النهائي فهي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، ومن فرنسا فقد تأهل الفريق الوحيد والذي اعتدنا على وصوله دائماً إلى هذا الدور في كل موسم، وهو بفريق باريس سان جيرمان.

قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024

أقيمت أحداث القرعة اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر مارس 2024 في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تم نقل أحداثها على عبر قناة بي إن سبورت الإخبارية، وجاءت على القرعة على النحو التالي.

 

ريال مدريد ضد  مانشستر سيتي
برشلونة ضد باريس سان جيرمان 
أرسنال  ضد بايرن ميونخ
أتلتيكو مدريد  ضد بروسيا دورتموند

 

موعد مباريات ذهاب وإياب ربع النهائي

حسناً من المتوقع أن يتم إقامة مباريات دور الذهاب من بطولة دوري أبطال أوروبا في شهر أبريل المقبل 2024، حيث من المقرر أن تقام مباريات الذهاب في يومي 9 و 10 من شهر أبريل، بينما من المقرر أن تقام مباريات الإياب في يومي 16 و 17 من نفس الشهر.

موعد مباريات نصف النهائي من البطولة

حسناً تم تحديد موعد مباريات نصف النهائي أيضا من البطولة، ولكن قبل ذلك فقد تم تحديد الأندية التي ستتواجه في نصف النهائي أيضا من البطولة، حيث أن مباريات نصف النهائي ستكون كالآتي: الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي سيواجه الفائز من مباراة أرسنال وبايرن ميونخ على أن تكون مباراة الذهاب في يوم 30 من شهر إبريل ومباراة الإياب في 7 من شهر مايو.

بينما سيواجه الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند الفائز من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على أن تكون مباراة الذهاب في يوم 1 من شهر مايو بينما من من المقرر أن تقام مباراة الإياب في يوم 8 من شهر مايو.

موعد مباراة النهائي من البطولة

خلال مجريات قرعة ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا تم تحديد موعد مباريات نصف النهائي وكذلك مباراة النهائي من البطولة، حيث تم تحديد موعد مباراة النهائي على أن تكون المباراة في يوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد