حماسة لاعبي الأهلي المصري في مران الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا 

يستعد المارد الأحمر الليلة للمواجهة المرتقبة والهامة أمام نادي الهلال السوداني، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

ويحتاج المارد الأحمر للفوز بنتيجة هدف نظيف، أو الفوز بفارق هدفين في حال إحراز الهلال السوداني أي أهداف، وذلك من أجل ضمان التأهل إلى الدور القادم من دوري الأبطال. 

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل نادي الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط. 

وقد نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عن طريق موقع التواصل الإجتماعي تويتر فيديو يظهر حماس نجوم الفريق في التدريبات، وذلك قبل بدء مواجهة الليلة الحاسمة. 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات، السابعة مساءًا بتوقيت جرينتش. 

وكان النادي الأهلي قد تعرض للهزيمة في المواجهة الأولى أمام الهلال السوداني بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم يوم الثامن عشر من شهر فبراير على استاد الهلال، وأحرز هدف اللقاء الوحيد النجم ليليبو عند الدقيقة 53. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد