حقق كأس الموسم للنقاط.. السهلي يتفوق ويخطف الأنظار إليه

نجح مالك الهجن عبد العزيز معلاء عليان السهلي، من تحقيق “كأس الموسم” للنقاط، بعد أن اقتنص 86 نقطة، وبذلك فقد تغلب على المنافسين، وهم سليمان سلامة بن رويشد الجهني بـ 18.5 نقطة، وفهد فهيد بن علي الهاجري 17 نقطة، وعايض بن رفعان القحطاني السعودية بـ 12 نقطة، وأحمد سلطان خليفة السويدي بـ 12 نقطة، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

حقق كأس الموسم.. السهلي يتفوق ويخطف الأنظار إليه

وشارك السهلي بالهجن التي يمتلكها في مسابقات ماراثون اليوم الوطني، وكأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية، ودوري هجان، وكأس وزارة الرياضة، وكأس الاتحاد السعودي للهجن، وجاء فوز السهلي ليؤكد سعيه بجد واجتهاد، ليؤهل بعد ذلك من حصد النقاط التي جعلته يخطف إليه الأنظار بدون منازع بعد تتويجه بـ “كأس الموسم”.

ووفقاً لـ “واس” فقد أبدى السهلي بالغ سعادته وفخره بتتويجه بالبطولة خلال الموسم الحالي 2022-2023، وأعلن استعداده وتخطيطه لمزيد من البطولات في القادم من المواسم، وبخاصة في المسابقات المترقبة في مارس المقبل في كأس الهجن بمدينة العلا.

حقق كأس الموسم.. السهلي يتفوق ويخطف الأنظار إليه

الساهلي يثمن الدعم الكبير لرياضة الهجن

وقدم السهلي الشكر، وقام بتثمين الدعم الكبير الذي تحظى به تلك الرياضة من القيادة الرشيدة، ومتابعة واهتمام أصحاب السمو، عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، والأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية، رئيس الاتحاد السعودي للهجن، واللذان لم يدخرا جهدهما في رعاية رياضة الهجن وتطويرها.

حقق كأس الموسم.. السهلي يتفوق ويخطف الأنظار إليه

شروط وأحكام جائزة “كأس الموسم للنقاط”

ويوجد هناك عدد من الشروط والأحكام لجائزة “كأس الموسم للنقاط”، وتتمثل تلك الشروط في:

  • ملكية المطية المشاركة كاملة 100%، أو بنسبة مشاركة تبدأ من 50% إلى أقل من 100%.
  • النقاط يتم احتسابها في الأشواط العامة.وبعد الإعلان عن النتائج النهائية.
  • في حال اكتشاف منشطات أثناء الفحص في أحد المطايا يتم الاستبعاد من المشاركة، واستبعاد النقاط الحاصلة عليها فقط.
  • لا يتم اعتماد النقاط إلا بعد نهاية آخر مسابقة.
  • في حال انتقال أحد المطايا الفائزة بالمركز الأول في المسابقات المعتمدة إلى أحد الملاك المشاركين في مسابقة النقاط، يتم إضافتها إلى المالك الجديد.
  • عندما تتساوى النقاط بين مالكين أو أكثر، ففي هذه الحالة يتم الرجوع إلى أكثر المتنافسين حصولاً على رموز خلال المسابقات المعتمدة، أو الأفضل من حيث التوقيت الزمني.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد