ضربة جزاء الهلال أمام الوحدة.. تصريحات مثيرة من خبير تحكيمي وأبرز اللقطات

أشار الخبير التحكيمي “نواف شكر الله”، عن بعض الحالات التحكيمية التي شهدتها مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الهلال السعودي بكأس خادم الحرمين بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، حيث انتهت المباراة بركلات الجزاء الترجيحية وهى التي حسمت الفوز للهلال.

غير صحيحة.. تصريحات مثيرة من خبير تحكيمي بشأن ضربة جزاء الهلال أمام الوحدة

غير صحيحة.. تصريحات مثيرة من خبير تحكيمي بشأن ضربة جزاء الهلال أمام الوحدة

أبرز اللقطات التحكيمية في مباراة الهلال والوحدة

وأوضح الخبير التحكيمي أن الدقيقة 36 من عمر المباراة قد شهدت رمية تماس خاطئة من قبل هدف الوحدة الصحيح، وأنه في الدقيقة 42 لا يوجد ركلة جزاء للوحدة وهى اللقطة التي أثارت جدلاً بين العديد من مشجعي الفريق.

غير صحيحة.. تصريحات مثيرة من خبير تحكيمي بشأن ضربة جزاء الهلال أمام الوحدة

بينما في الدقيقة 94 فركلة الجزاء التي تحدث عنها البعض أنها لصالح الهلال فهي غير صحيحة، ولكن من حسن حظ حكم المباراة أنها لم تسفر عن تسجيل هدف.

أما هدف الهلال الذي جاء في الوقت الضائع في الدقيقة 99 فهو هدف صحيح، لتنتهي المباراة والوقت الأصلي بالتعادل، وتتجه المباراة لركلات الجزاء الترجيحية ليفوز الهلال باللقاء.

يهمك أيضاً:

استيقظ العملاق ومهمتي انتهت.. تصريحات مثيرة من مدرب الأهلي السعودي بعد الصعود
الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة

لاعب الأهلي الأعلى قيمة تسويقية في نصف نهائي أبطال أفريقيا

والجدير بالذكر أن الهلال السعودي نجح في تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على فريق الوحدة في المباراة التي أقيمت مساء أمسِ الجمعة بحضور سمو الأمير “محمد بن سلمان” ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد