الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة

كشفت مصادر إعلامية إسبانية منذ قليل عن موقف النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي من الإنضمام لنادي الهلال السعودي خلال الموسم القادم، وسط حالة من الترقب الكبير بين العديد من جماهير الكرة السعودية عامة وجماهير الزعيم خاصة، أملاً في انتقال النجم للفريق الأزرق وتدعيم صفوف الفريق، ولاسيما بعد انتقال النجم البرتغالي لنادي النصر السعودي.

الشرنجيتو: ميسي وافق عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة

الشرنجيتو: ميسي وافق عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة

ميسي في الدوري السعودي الموسم القادم

وفقاً لما أشار إليه برنامج “الشرنجيتو” الإسباني اليوم الاثنين، فإن النجم الأرجنتيني قد قبل عرض نادي الهلال السعودي، وذلك مع موافقة اللاعب سيرجيو بوسكيتس، لاعب فريق برشلونة على الانتقال لصفوف الفريق الأزرق الموسم القادم واللعب في دوري روشن السعودي.

وأضاف التقرير أن الثنائي بوسكيتس وميسي سوف يلعبان في صفوف الهلال السعودي مع بداية الموسم القادم، كما كشف أيضاً البرنامج على أن النادي السعودي، قدم عرضاً ثالثاً للاعب برشلونة جوردي ألبا والذي يرغب النادي الكتالوني في رحيله لموسم القادم.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة كان يرغب في عودة النجم الأرجنتيني من جديد إلى صفوفه، ولكن المفاوضات اصطدمت بعد موافقة رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم على الخطة المقدمة من نادي برشلونة، مما يعني صعوبة عودته للفريق الكتالوني خلال الفترة القادمة.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد قرر عقوبة على النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بالإيقاف لمدة أسبوعين، وذلك بعد سفرة للمملكة العربية السعودية والغياب عن التدريبات لمدة أسبوعين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد