قرعة كأس العالم للأندية| مواجهات قوية للهلال السعودي والأهلي المصري.. تفاصيل

أوقعت منذ قليل قرعة كأس العالم للأندية، التي أجريت اليوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023 بمركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة الرباط العاصمة المغربية، نادي الواد المغربي في مواجهة قوية أمام نادي الهلال السعودي بطل آسيا، ومن المتوقع أن تكون من المواجهات القوية في تلك البطولة، حيث تحظى تلك المباراة بشعبية كبيرة نظراً لشعبية الفريقان.

قرعة كأس العالم للأندية| مواجهات قوية للهلال السعودي والأهلي المصري

قرعة كأس العالم للأندية| مواجهات قوية للهلال السعودي والأهلي المصري

قرعة كأس العالم لأندية

ومن المقرر في تلك البطولة أن يلتقي الفائز من تلك المباراة في مرحلة النصف نهائي مع نادي ريال مدريد الأسباني بطل دوري أوروبا، والجدير بالذكر أن تلك البطولة تحظى بشعبية ومتابعة عالمية كبيرة.

الأهلي المصري

كما أوقعت قرعة كأس العالم للأندية النادي الأهلي المصري وصيف دوري أفريقيا، ضد نادي أوكلاند سيتي النيوز يلندي في المباراة الافتتاحية، والتي سوف تقام بين الفريقان في بداية البطولة، بينما سيلتقي الفريق الفائز في تلك المباراة مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي.

النصف النهائي

أما بالنسبة لمرحلة نصف النهائي في مونديال الأندية القادم، فقد وضعت القرعة نادي فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمام الفائز من مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي، والتي من المقرر أن تكون ضد المنتصر من فريقي أوكلاند والأهلي المصري.

والجدير بالذكر أن بطولة مونديال الأندية 2023 من البطولات الكبيرة التي تحظى بمتابعة كبيرة من العديد من مشجعي الدائرة المستديرة في العالم، ويمكنك متابعة تلك المباريات على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الفضائية، والتي تمتلك حق بث تلك البطولة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد