توابع الهزيمة أمام الهلال: رئيس النصر السعودي يتقدم باستقالته من منصبه

يشهد نادي النصر السعودي حالة من الارتباك الكبير بعد هزيمته المؤلمة أمام الهلال في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، ويعقد مجلس إدارته، الذي يترأسه مسلي آل معمر، اجتماعًا عاجلًا مع نجوم الفريق لبحث الوضع الحالي.

 

تلقى فريق النصر السعودي هزيمة بنتيجة هدفين دون رد أمام نظيره الهلال في مباراة الدوري السعودي التي جرت أمس الثلاثاء، مما أدى إلى تجمد رصيد الفريق عند النقطة 53 ووصوله للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يحتل اتحاد جدة المركز الأول بفارق 3 نقاط.

رئيس النصر السعودي يستقيل من منصبه

 

وفقًا لتقارير صحفية، يبدو أن مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، قد اتخذ قرارًا بالاستقالة من منصبه.

كما ورد في تقرير نشرته شبكة “كورة النصر” يفيد بأن مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، قد قرر الاستقالة من منصبه، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الهلال.

تفاعل لاعب وسط النصر السابق والفتح الحالي

تفاعل بيتروس أراوخو، لاعب وسط النصر السابق والفتح الحالي، مع خبر الاستقالة المحتملة لرئيس النصر مسلي آل معمر، حيث نشر صورة له مع الرئيس السابق للنادي، سعود آل سويلم، على حسابه في موقع “إنستجرام”، وعلق عليها بالقول “نحن بحاجتك”.

أسماء لخلافة مسلي آل معمر في رئاسة نادي النصر

يتم تداول أسماء مختلفة لخلافة مسلي آل معمر في رئاسة نادي النصر، ومن بين هذه الأسماء التي ظهرت أسم سعود آل سويلم، الرئيس السابق للنادي، ومحمد الخريجي، رئيس شركة “الوسائل السعودية” والمستشار الاقتصادي للعاهل السعودي. ولم يتم حتى الآن الإعلان عن أي قرار رسمي بخصوص خلافة آل معمر، ومن المتوقع أن تتضح الصورة في الأيام القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد