الزمالك يقرر تجديد عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي ويعد اللاعبَين بعقد من الفئة الأولى

قررت إدارة نادي الزمالك تمديد عقود كل من أحمد فتوح ومحمد صبحي اللاعبَين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب حاجة المدير الفني أوسوريو إلى خدماتهم في الفترة المقبلة.

ووعدت إدارة نادي الزمالك اللاعبَين بمنحهم عقود من الفئة الأولى وذلك لأنهما من أهم اللاعبين في الفريق لذلك فهم يستحقون التقدير المادي الذي يليق بمستواهم الفني وعطائهم للفريق.

استعداد الزمالك للبطولة العربية

هذا وينتظر نادي الزمالك الانتهاء من منافسات البطولة العربية التي سيشارك فيها الفريق والتي تبدأ بمواجهة نادي الاتحاد المنسيتري التونسي في يوم 28 من شهر يوليو الجاري، وبعد ذلك سيتم فتح ملف التجديد لكل من فتوح وصبحي، خاصة بعد انتهاء عقدهم في الموسم المقبل وإمكانية توقيعهم لأي نادي بداية من شهر يناير المقبل في فترة الانتقالات الشتوية.

عروض أحمد زيزو

وكشف موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في أسعار اللاعبين وانتقالاتهم عن اهتمام نادي بشكتاش التركي بالحصول على خدمات نجم فريق الزمالك أحمد السيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة في ظل تألق اللاعب خلال السنوات القليلة الماضية مع الفريق الأبيض ومساهمته في الحصول على لقب الدوري مرتين متتاليتين عام 2021 وعام 2022.

وطبقا للموقع العالمي فإن النادي التركي مهتم بضم النجم المصري زيزو بنسبة 39%، وهناك احتمالية كبيرة أن تزيد هذه النسبة طبقاً لما تسفر عنه المفاوضات بين إدارة الفريق التركي وإدارة نادي الزمالك وطبقاً لرغبة اللاعب في الاحتراف في الخارج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد